أخبار السعودية

زهور سعود في ذمة الله.. حقيقة وفاة زهور سعود مشهورة سناب السعودية

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “زهور سعود في ذمة الله” وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة 25 ديسمبر 2020، بعد أن تداول مغردون وصفحات إخبارية سعودية خبر وفاة زهور سعود مشهورة السناب شات في المملكة العربية السعودية، فما حقيقة وفاتها؟

حقيقة وفاة مشهورة السناب زهور سعود

تداول المغردون خبر وفاة زهزر سعود عبر تويتر، حيث أفاد المغردون أن موت الفجأة حل بها، وبعد متابعة الصفحات الخاصة بالمشهورة السُّعُودية على تويتر وسناب شات، تبين حتى اللحظة أن ما يتم تداوله حول وفاة زهور سعود غير دقيق ولا أساس له من الصحة، بالأخص أنه لم يؤكد حتى اللحظة من قبلها وعائلتها أو أحد المشاهير المقربين منها.

وبعد ساعات من انطلاق هذه الشائعة خرجت  الناشطة السعودية في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، و يتداوله نشطاء، أكدت فيه أنها بخير ومتواجدة عند شقيقتها، وقالت: ” أنا نائمة عند شقيقتي سارة… فجأة الناس يتصلون بيّ… ليطمئنوا عني… أنا صُدمت… حسبي الله ونعم الوكيل على من أطلق الهاشتاغ…”.

وأضافت: ” ليس لهذه الدرجة… تتمنون الموت لي… اكرهيني حسناً… لكن تتمنين الموت لي… ليس لهذه الدرجة…. الله لا يوفق من أطلق الهاشتاغ”.

هذا وطالبت المدونة الشهيرة الجمهور المتابع لها عبر تطبيق سناب شات، بعدم تداول الوسم الذي يحمل خبر وفاتها، باعتباره آذاها و أخاف ذويها، حيث كتبت عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها في المنصة، قائلة: “مرة كل أهلي خافوا… حسبي عليهم… تكفون لا أحد يغرد فيه ( في إشارة للوسم)… على شان يروح… أخافني مرة وأخاف أهلي…”.

زهور سعود في ذمة الله

وأصبح هاشتاق زهور سعود في ذمة الله على قائمة الأعلى تداولاً عبر تويتر في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي أثار الذعر لدى متابعيها حول حقيقة ما يشاع بشأن وفاتها، وقد قال أحد النشطاء: “اللهم إني أعوذ بك من موت الفجأة في ساعة الغفلة اللهم لا تأخذني من هذه الدنيا إلا وأنت راضِ عني. كثرة وفيات المشاهير الفجأة أمس وفاة جابر آل مسعود بدون عارض سابق واليوم زهور سعود”.

وقال آخر: “أسالكم بالله وين عقولكم يالي تقولون زهور تتبلى ع نفسها !!! احد يتفاول على نفسه بالمرض والموت كذبتوها بمرضها وكذبتوها بمرض عيالها لو تكذب فيه أشياء احسن من الأمراض والموت تكذب فيها خافوا الله واتركوا الحقد الدنيا اقصر من أنا نشتم ونسب ونتهم الناس”.

من هي زهور سعود؟

زهور سعود جنسيتها سعودية من مواليد مدينة الطائف بالمملكة العربية السُّعُودية وهى إحدى المشهورين عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وقامت بالزواج من رجل يدعى ” عايض ” وهو يعمل كداعي إسلامي لكن زهور سعود أرادت أن يتم طلاقها منه.

وقامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على عايض زوج زهور سعود لأنه يقوم بدعم الجماعات الإرهابية المتطرفة وهذا مما دفع زهور سعود إلى أن تقوم بطلب الطلاق منه في بعض مقاطع الفيديو من خلال موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

زهور سعود هي احدى مشهورات سناب شات في المملكة العربية السعودية، حيث تحظى بمتابعة آلاف المتابعين، وباتت زهور سعود من أبرز المشاهير، لا سيما منذ شهر أكتوبر / تشرين أول الماضي، بعد إعلان أجهزة الأمن السُّعُودية عن القبض على زوجها عايض؛ بتهمة دعم الإرهاب.

وطلبت زهور سعود من عايض في فيديوهات لها بالطلاق سريعاً، وتطرقت إلى تفاصيل الحياة الصعبة التي عاشتها معه، فيما تعاطف معها الآلاف من المتابعين والمشاهدين آنذاك.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية قصة حب سعد رمضان مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية حبيبتي فؤاد عبدالواحد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.