أخبار السعودية

تفاصيل حرب أروى عمر وأميرة الناصر.. أروى عمر تجلد أميرة الناصر وهكذا ردت الأخيرة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، هاجمت من خلاله مشهورة السناب شات أروى عمر، السعودية أميرة الناصر، وذلك بعد انتشار مقاطع فيديو قديمة لأميرة وهي منهارة وتبكي بسبب مشاكلها مع زوجها قبل نحو سنتين.

أروى عمر تجلد أميرة الناصر

وقالت أروى عمر في مقطع فيديو منتقدة بكاء أميرة الناصر: “الحين وش سالفة الناس هذيلا كل ما وحدة تخاصمت مع زوجها فكت الكام ودموعها وقهرني وخانني وتزوج علي، يعني لازم الكل يعرف ان بينك وبين زوجك ضرب ومضرابة يخي عيب عليكم”.

وقد انتقدت أروى في المقطع كل زوجة تظهر ضعفها وحزنها جراء انفصالها عن زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هذا يسيء لكافة السيدات.

رسالة أميرة الناصر لأروى عمر

وقد ردت أميرة الناصر على هجوم أروى عمر عبر نشرها مقطع فيديو في حسابها بالسناب شات هي الأخرى، وقالت: “ترقصين قدام رجال مهو عيب وأنا عيب، عبايتها مفتوحة ولمست الرجال هذا مو عيب؟”، وأضافت: “هذي الفيديوهات الي انتشرت قديمة قبل سنتين، كان في مشاكل والحين أنا منفصلة، مدري ليه الحين بعد سنوات علقت عليها، أكيد تدور شهرة”.

لتعود أروى وترد مرة ثانية عبر حسابها قائلة: “الحين واضح مين المتسلق، أصلا أنا ما أحب اذكر أسمك لأنه أوفر بالنسبة لي”.

يشار أنه انتشرت مقاطع أميرة الناصر القديمة أثناء مشاكلها مع زوجها مجدداً، وكشفت في الفيديوهات أنها انفصلت عن زوجها وبكت أميرة بحرقة قائلة: “شخص تعيش معه 24 ساعة وتعطيه ثقتك وتعطيه كل شيء تنصدم فيه صدمة قوية”. وأضافت: “المشكلة ما توقعت في يوم من الأيام يصير في شيء مثل كذا لا تثق في إنسان أكثر من طاقتك ولا تحبه أكثر من طاقتك ولا تعطيهأكثر من طاقتك، ما أدري وش أسوي تقولون إني قوية أنا قوية ولكن ما قادرة أتحمل.. وين أروح وين أجي ما أعرف وشأسوي”.

حرب أروى عمر وأميرة الناصر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو ودشنوا وسما بعنوان :”حرب أروى عمر وأميرة الناصر” ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر ، معلقين على أسلوب أروى وأميرة، حيث غردت احدى المتابعات قائلة: “ع أساس هي ما بدت كذا ما اشتهرت الا لما تهجمت على هند وباقي مستمره بغبائها ولا تنتقد الناس اللي يسوون مثلها ياخي غبيه بشكل”.

وقالت أخرى: “والله مدري وش اكتب وش ماكتب المهم هي اول شهرتها استشرفت على هند وصارت العىْ منها وبعدين قامت تعلن لاشياء وتقول اهتمو في بشراتكم ولا بتطلقون ولا يعرس عليك رجالك انتبهو والحين جايه تتلصق في النسويات ويلا بعد فتره تسب وىًقذف وكل شهرتها على ظهر الناس”.

في حين قالت ثالثة: “بعيد عن اني اكرره اروي الا انها قالت الصدق ليش المناحه والبكبكه قدام الناس ليش تطلع نفسها ضعيفه مذلوله عشان رجال تركها خييير والله ماتوقف عليه واللي جابه يجيب غيره ملاييين”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية إبقى قابلني فضل شاكر مكتوبة وكاملة
التالي
نهضة السلاجقة 12 مترجمة فيس بوك يشتعل بعد أحداث الحلقة.. تورنا تخالف سنجار

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.