أخبار السعودية

المستشار يكشف نادر النادر.. فضيحة وحقيقة نادر النادر

الإعلانات

تصدر هاشتاق المستشار يكشف نادر النادر، مساء يوم الإثنين 28 ديسمبر / كانون أول 2020، وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مشهور سناب شات مستشار السعادة معلومات مزعومة حول تعامله مع أحد العملاء الفترة الماضية

المستشار يكشف نادر النادر

سبق وأن خرج مستشار السعادة على حسابه عبر سناب شات، يوضح من خلاله أن نادر النادر لم يستقبله وتنكر له، ليخرج بعدها نادر ويرد على اتهام المستشار، وأوضح أنه من العيب أن يتهم من كان سبباً في شهرته، كاشفاً أن الغرض من حديثه عنه هو لنيل مزيد من الشهرة فقط.

حقيقة نادر النادر

حديث نادر النادر عن أنه سبباً في شهرته أغضبه، مما دفعه للخروج عبر السناب مهدداً نادر النادر بكشف حقيقته للمتابعين، مؤكداً أن لديه الاثباتت مسجلة.

فقد أوضح المستشار مشيراً إلى النادر دون ذكر اسمه أنه طلب منه مبلغ من المال لكي يظهر معه في السناب، كذلك أكد أنه كان يتصل به وبغيره ويطلب منه بعض الهدايا، وذكر المستشار أن هذا شيء طبيعي من شخص يخجل من اسم عائلته ويخفيها، كذلك وعد المتابعين بالكشف عن طبيعة عمله في السابق.

وقال المستشار أن السبب في شهرة النادر هو زوجته، مؤكداً أن كل ما ظهر على سنابه في الفترة السابقة ما هو إلا قصص من تأليفه.

وقال مغردون على الهاشتاق الأكثر تداولاً عبر تويتر السعودية إن قصة المستشار وكشف المستور وإدانة نادر النادر وفضح العميل السري.

وانقسم المغردون على قصة المستشار ونادر النادر بين مستغرب حول تداول هذا الوسم دون فكرة واضحة، وآخرين دافعوا عن المشهور السعودي؛ على اعتبار أنه لا يمكن أن يصدر عنه أي فعل خارج.

وغرد أحد المتابعين قائلاً: “اقرفونا بمشاكلهم يا أخي عندك مشكلة مع زوجته، ما دخل العالم معكم، حلها معها بعيد عنا، كمية قرف إلى أين وصلنا، الجميع أصبح يبحث عن الشهرة دون أي محتوى”.

واعتبر أحد النشطاء أن قصة نادر النادر والمستشار عبارة عن حسد ومدفوع بهدف تشويه صورته، لافتا إلى أن الكثير من الشائعات أصبحت تستهدفه عقب انفصاله عن زوجته الفترة المنصرمة.

الإعلانات|matched-content
السابق
اطلب تصميم 2021 احلى مع اسمك مجانا بصور جودة HD
التالي
نتائج طلاب لجميع المراحل برقم الهُوِيَّة الوطنية1442هـــ عبر نظام نور وهذا رابط الاستعلام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.