منوعات

نهضة السلاجقة 13 حصريا على trt ومترجمة السلاجقه 13 حصريا على قصة عشق وحكاية حب

الاعلانات

من أشهر المسلسلات التركية في الوطن العربي، حاليا مسلسل نهضة السلاجقة والذي يصب الحديث فيه عن فترة حكم دولة السلاجقة، والآن تبث السلاجقة 13 على قناة trt التركية غير مترجمة للغة العربية، حيث زاد البحث في الساعة الماضية عن ترجمة حلقة 13 من مسلسل نهضة السلاجقة والذى سنعرف تفاصيل المسلسل وأحداث الحلقة الثالثة عشر من المسلسل والذي عده البعض من احد المسلسلات المنافسه لقيامة عثمان والذي يعرض يومن الأربعاء على قناة atv التركية.

يتابع عشاق مسلسل نهضة السلاجقة 13 اليوم الإثنين على قناة تي أر تي التركية المسلسل غير مترجم للعربية في تمام الساعة الثامانة مساء من كل يوم إثنين على نفس القناة الحصرية، التي تبث مسلسل نهضة السلاجقة 13 حصريا، ويتم ترجمة حلقة السلاجقة 13 بعد ساعات من بث الحلقة في سهرة ممتعة تستمر ما يقارب الساعتين على قناة trt التركية.

ويتم نشر ترجمة نهضة السلاجقة 13 على موقع قصة عشق وموقع حكاية حب بترجمة حصرية من الموقع العربي والذي يهتم بترجمة المسلسلات التركية التاريخية ومنها ترجمة مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني والذي ستكون حلقته القادمة برقم 39 من قيامة عثمان.

موعد عرض مسلسل السلاجقة 13

تعرض حلقات المسلسل السلجوقي النهضة كل يوم اثنين على قناة TRT التركية ، النموذج الحصري الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي من القاهرة في التاسعة بتوقيت السعودية ، وستعيد الحلقة نفسها في اليوم التالي.

مسلسل السلاجقة الحلقة 13

شهدت الحلقات الماضية من المسلسل صراع بين مليك شاه والباطني حسن الصباح والذي يظهر متخفيا بزي أبيض، ويرتدي قناعا على وجهه حتى لا يتم معرفة من جواسيس مليك شاه او سنجار، ومن المتوقع احتدام الصراع كما ظهر في إعلان حلقة 13 من نهضه السلاجقه بين تابار ومليك شاه من ناحية وسنجار من جهة اخرى.

الاعلانات
السابق
السلاجقة 13 مترجمة فيس بوك صراع سنجار مع مليك شاه يشعل أحداث الحلقة 13 من نهضة السلاجقة
التالي
قصة مفقودة تبوك إيلاف والتي عثر عليها في منزل مهجور

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.