أخبار السعودية

آلاء النعمان تفاجئ بناتها.. فيديو حفلة آلاء النعمان لبناتها

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “الاء النعمان تفاجئ بناتها”، وقد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مساء اليوم الجمعة 18 ديسمبر / كانون أول 2020، وذلك بعد أن احتفلت مشهورة سناب شات آلاء النعمان؛ بمناسبة حلول عيد ميلاد بنات الثلاث.

آلاء النعمان تفاجئ بناتها

فقد تفاعل المغردون على تويتر، مع عيد ميلاد بنات آلاء النعمان، إذ قدموا التهنئة لهن بهذه المناسبة السعيدة، داعين الله أن يحفظهن جميعاً، وأن يديم عليهم الجمال والسعادة والفرح والصحة والعافية.

وكتبت إحدى متابعاتها على السناب شات: “الله يديم عليكم السعادة والفرح ما شاء الله تبارك الله الله يديم جمعتكم ويطول باعماركم ويحفظ لك بناتك الجميلات”.

وهنأت احدى المتابعات أآلاء النعمان بيوم ميلاد بناتها، إذ قالت: “الله يخليه لك ويحفظهم وتشوفيهم في أعلى المراتب يا رب ويحفظهم من كل عين حسوده. تستاهلين كل خير أنت والحلوات، وقالت أخرى: “ما شاء الله، ربنا يحفظهم ويخليهم لها ويرزقها برهم. يا رب أحلى عرائس ما شاء لله عقبال ما تزفيهم بالفستان الأبيض في ليلة واحدة. عمري احلى بنوتات”.

من هي آلاء النعمان؟

تعد ألاء النعمان، أحد أبرز الناشطات السعوديات على سناب شات خلال الفترة الأخيرة، وتعرض خلاله حياتها الأسرية مع زوجها وبناتها الثلاث توائم، وتعطي نصائح للنساء حول استقرارهم الأسري، وهي ناشطة تعبر عن رأيها في عدد من القضايا والمواقف من خلال صفحتها على سناب شات، لكنها تركز بشكل أساسي على القضايا والموضوعات التي تهم المرأة وأوضاعها في المجتمع.

وذاع صيت آلاء النعمان سابقاً حين أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحديثها عن تعدد الزوجات، وقالت إنها ترفض الفكرة تماماً، مُحرضةً النساء على رفض التعدد لأن الزوجة التي تُشاركها أخرى بزوجها، ستعيش نصف حياة فقط ونصف اهتمام.

الإعلانات|matched-content
السابق
مضاربة الكورنيش.. فيديو مضاربة كورنيش جدة كاملاً
التالي
كلمات أغنية تعبان عبدالله الرويشد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.