منوعات

شاهد تسريب مواصفات s21 سامسونج

الاعلانات

كشفت معلومات تم تسريبها من قبل فنييين عن مواصفات جديدة لهاتف “جالاكسي إس 21” ، وهو الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف الذكي القادم من سامسونج.

نشر حساب التسريبات الشهير “Ice Universe” صورًا لجميع طرازات “Galaxy S21” ؛ إنه يعطي نظرة أولية على الشكل الذي يبدو عليه الجهاز حقًا.

تُظهر الصور فتحة الكاميرا ذات الشكل الغريب في أقصى الطرف الأيمن من الجهاز ، مما يدعم انتشار الشائعات السابقة بأن نتوء الزجاج البارز يظهر بشكل أكثر دقة.

كما تكشف الصور بشكل بارز عن الحواف المنحنية لـ “Galaxy S21” ، وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن “S21 Ultra” سيكون الموديل الوحيد في سلسلة “S21” ، بشاشة مدورة ، بينما سيستخدم “Galaxy S21 Plus” و “Galaxy S21”. الأصغر. ألواح مسطحة الحجم.

وأشار الحساب المسرب في تغريدة ثانية إلى أن شاشة “S21 Ultra” ستتمتع بميزة تحديث الشاشة السريع ؛ وهو ما يشير إلى معدل تحديث الهاتف الذي أشارت إليه التسريبات السابقة أنه سيكون 120 هرتز ، مثل سلسلة “Galaxy S20”.

سبق أن ذكرت أن “جالكسي S21” سيكون أول هاتف من “سامسونج” مزود بكاميرا سيلفي أسفل الشاشة ، وهذا لا يبدو صحيحًا ، حيث يُعتقد أن “جالكسي Z فولد 3” هو أول هاتف “سامسونج” يناسب هذه التقنية.

ستستخدم سامسونج شريحة “Snapdragon 875” أو “Exynos 2100” الجديدة في جميع طرز جلاكسي S21 الثلاثة ، اعتمادًا على مكان بيعها.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت تقنية الكاميرا في “S21” ستعرف ، وهل ستكون شبيهة بسلسلة “S20” ، باستثناء أن “S21 Ultra” الذي يأتي مع كاميرا تليفوتوغرافي يتيح للمستخدمين الوصول إلى خياري تقريب بصري مختلفين ، وهما: “3 x و 10x “.

ومن المقرر أن يتم إطلاق الهاتف “S21” لأول مرة في يناير 2021 ، على أن يتم إطلاقه في وقت سابق لينافس “iPhone 12”.

الاعلانات
السابق
وفاة لجين حسن.. حقيقة وفاة الطفلة السعودية لجين حسن “أم رموش”
التالي
وفاة طارق عاكف وصدمة كبار الفنانين من خبر وفاة طارق عاكف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.