رياضة

متي مباراة الهلال اليوم .. الهلال يقابل النصر في ديربي الرياض

Advertisements
الإعلانات

يواجه الهلال نظيره النصر اليوم الإثنين، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 19:15م، حيث تعد هذه المباراة من اهم المباريات المرتقبة التي ينتظرها جمهور كرة القدم السعودية، تلعب مباراة الهلال والنصر ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي

يخوض الهلال هذه المباراة امام نظيره النصر وهو متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث حصد الهلال من أربعة مباريات 10 نقاط، حققها من ثلاثة مباريات فوز ومباراة تعادل فيها، في حين يتساوي الهلال في النقاط مع نادي الشباب، يمتلك النصر 10 نقاط من ثلاث مباريات فوز وواحدة تعادل.

الهلال أعلى قيمة في الدوري السعودي

يعتبر الزعيم صاحب أكبر واعلى قيمة في الدوري السعودي للمحترفين، بحوالي 46.73 مليون يورو، في حين جاء النصر خلفه برصيد 43.18 مليون يورو.

أرقام ومواجهات ديربي الرياض

لم يتعادل النصر والهلال سلبياً منذ بداية حِقْبَة الاحتراف حيث شهدت 24 مواجهة بينهما تسجيل 73 هدفاً بمعدل 3 أهداف لكل مباراة، يعتبر الهلال أكثر فريق خسر ضده النصر في دوري المحترفين (12)، في المقابل فإن النصر أكثر فريق خسر ضده الهلال (7).

Advertisements
الإعلانات

 

النصر مهدد بالسقوط

بعد الخسارات المتتالية لنادي النصر السعودي منذ انطلاق الدوري السعودي، فهو أصبح مهدد بالسقوط إذا لما يحاول يعد نتائجه في المباريات القادمة، حيث خاص النصر أربعة مباريات فاز فقط في مباراة واحدة، حصد خلالها على ثلاث نقاط هي الذي يمتلكها فقط أمام مواجهة الهلال هذه الليلة.

هدافي مباراة النصر والهلال

يتصدر لاعب النصر محمد السهلاوي السابق والذي يلعب حالياً في نادي التعاون، قائمة هدافي تاريخ المواجهات بـ (11) هدف، وخلفه لاعب الهلال سالم الدوسري بـ (5) أهداف، في حين يملك كل من مهاجم الهلال بافيتيمبي غوميز ومهاجم النصر وكارلوس إدواردو اللاعب السابق للأزرق 4 أهداف.

أغلى ثمانية لاعبين قيمة تسويقية

في مباراة الهلال والنصر اليوم نرصد لكم متابعين موقع شمس الاخباري، اغلى ثمانية لاعبين قيمة تسويقية في ديربي الهلال والنصر، جاء ترتيب اللاعبين كالتالي:
• بيتي مارتينيز الأرجنتيني نادي النصر بقيمه تسويقية 12 مليون يورو.
• أندريه كاريلو لاعب الهلال البيروفي وصلت قيمته التسويقية لثمانية ملايين.
• لوتشيانو فيتو الأرجنتيني لاعب نادي الهلال برصيد سبعة ملايين يورو.
• عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر جاء بقيمة تسويقية بـ 6.2 مليون يورو.
• جيوفينكو لاعب نادي الهلال بقيمة تسويقية بلغت 4 ملايين يورو.
• مايكون بيريرا البرازيلي لاعب نادي النصر بقيمة تسويقية 3.9 مليون يورو.
• وبقيمة تسويقية بـ 3.10 مليون يورو تساوى لاعب الهلال سالم الدوسري ونجم النصر عبد الفتاح عسيري كأغلى لاعبين محليين.

متي مباراة الهلال اليوم

تقام مباراة الهلال والنصر اليوم الأحد في تمام الساعة 07:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:15 بتوقيت السعودية، تذاع مباراة الهلال والنصر على قناة Ksa sports HD 1 ضمن منافسات الدوري السعودي.

السابق
التحديث الجديد تحميل التحديث الجديد من واتساب الذهبي نسخة 8.70 بمميزاته الفريدة
التالي
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة بث مباشر

اترك تعليقاً