منوعات

وفاة محمد شعبان حسان مدرس أمام طلابه.. سبب وفاة مدرس منصة مدرستي

الاعلانات

أحدث خبر وفاة المعلم أمام طلابه على منصة مدرستي أسئلة سيطرت مؤخرًا على مؤشرات البحث ، بعد إعلان مجموعة من مسؤولي التعليم السعوديين يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020 ، والبحث عن التفاصيل الواردة في حادث المعلم، وهو حدث إنساني مؤلم. تركها أحد المعلمين الذين يقمون بتخريج الأجيال وهو يؤدي دوره تجاه الطلاب حتى أنفاسه الأخيرة ، فما سبب وفاة المعلم أمام طلابه في مرحلة مدرستي؟

سبب وفاة مدرس أمام طلابه في منصة مدرستي

وفي حديثه عن سبب وفاة معلم أمام طلابه على منصة مدرستي ، أكدت مصادر تربوية خلال تصريحات صحفية عن الحدث المؤلم عبر موقع تويتر القصير “تويتر” وفاة الأستاذ محمد حسن أستاذ الكمبيوتر في ا المدرسة الثانوية في الدمام ، المملكة العربية السعودية. وضمن التفاصيل المذكورة عن الحادث ، سقطت المعلمة على البث المباشر الذي تضمن شرحا لأحد الدروس ، وتم نقلها لاحقا إلى المستشفى ، وسيتم الإعلان عن وفاة المدرس في وقت لاحق. نستفيد من تعازينا وتعاطفنا مع أسرة زميلنا محمد حسن مدرس الكمبيوتر.

 

السيرة الذاتية للمعلم محمد شعبان حسان

محمد شعبان حسان ، من مواليد محافظة دمياط عام 1986 ، ويعمل في ثانوية الدمام الخاصة مدرسًا للكمبيوتر ، ومعروف بين زملائه لسمعته الطيبة وأخلاقه العالية ومزاجه الهادئ.

تفاصيل عن وفاة مدرس أمام طلابه في منصة مدرستي

وبحسب الأستاذ الباحس ، انتقل المعلم محمد حسان إلى دار الحق أثناء قيامه بدوره المهني ، حيث قدم أحد الدروس في نظام التعلم الإلكتروني المعتمد في المملكة العربية السعودية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في المملكة. المملكة ، واتصل العديد من الطلاب وأولياء الأمور بخبر الوفاة. يشارك في عزاء العزاء وأسرة المعلم وأسرة المعلم ، ويلاحظ أن هذه الحالة هي أول حالة وفاة تحدث عبر منصة مدرستي الإلكترونية.

سبب وفاة المعلم محمد حسان أمام طلابه على منصة مدرستي

بدورها نقلت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، برقية تعزية ومواساة لأسرة المعلم الراحل الذي أكد أنه من أكمل المعلمين ويريد إيصال الرسالة التربوية بأمانة وصدق ، وبحسب أحد زملاء المعلم الأستاذ محمد السفيان. لم يكن هناك. ويعاني الأستاذ حسان من أحد الأمراض المزمنة ، ولم يعان من أي أزمة في الماضي ، وقد ذكر هذه التصريحات بعد تلقيه سلسلة مكالمات متتالية من العديد من الطلاب الذين اتصلوا به وأبلغوه بسقوط المعلم عبر البث المباشر.

وتابع الأستاذ السفيان: “ذهبنا على الفور إلى منزل حسان ، وكسرنا الباب لوجدناه ميتًا بجهازه وسماعاته أمامه بموافقته ، ولا أحد من عائلته في مصر ، ثم أخذوه إلى بالمستشفى لمعرفة سبب الوفاة. وبحسب التقارير الطبية ، “في السياق ذاته ، أكد نائب رئيس الجمعية المصرية العامة في السعودية – عادل حنفي ، وفاة الأستاذ محمد حسان ، وأبدى حنفي جروحه العميقة. الحزن وأشار إلى أن الإجراءات المتعلقة بنقل جثمان الأستاذ محمد حسان شارفت على الانتهاء.

 

هذه هي أحدث المعلومات التي يمكن تقديمها عن الحدث المؤسف ، والتي تضمنت وفاة مدرس أثناء تقديمه الدورة على المنصة التعليمية للتعليم عن بعد في مدرستي ، وبعد ذلك يتم البحث عن سبب وفاة المعلم أمام المدرس. أصبح طلابه على منصة مدرستي.

الاعلانات
السابق
مغردة على تويتر تصف متابعي أغاني ألبوم رابح صقر الجديد بالمجانين
التالي
الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.