أخبار السعودية

وفاة لجين حسن.. حقيقة وفاة الطفلة السعودية لجين حسن “أم رموش”

الإعلانات

وفاة لجين حسن أم رموش.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة لجين حسن، وهي الطفلة السعودية مشهورة السناب والتي تلقب بأم رموش، فما حقيقة وفاة لجين حسن.

وفاة لجين حسن أم رموش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة لجين حسن، وذلك بعد ظهور علامة المتوفي على حسابها الرسمي على الانستغرام، حيث كتب على حسابها الرسمي على انستا كلمة ” remember”، ومن المعروف أنها لا توضع إلا بشهادة وفاة من أهل الشخص صاحب الحساب.

حقيقة وفاة لجين حسن

بعد تداول الأنباء عن وفاتها، خرجت لجين حسن بتغريدة تنفي من خلالها خبر وفاتها، حيث غردت عبر حسابها على تويتر قائلة: “ويت ويت ويت شسالفة اني ميته مدري شنو ترا الخبر مره غلطططططططططط”، وتابعت: “هذا الكلام حاطينه بالانستا من اكثر من سنه وكلام غلططط اتمنى الكل يفهم وشكرا لكل الي سالو عني”، كما غردت قائلة: “بليز الي يشوف التغريده يسوي رت عشان في ناس الله يهديها تنشر الخبر المكذوب هذا”.

الإعلانات

وتحت وسم “لجين حسن”، علق عدد كبير من المتابعين على خبر الوفاة، فالبعض صدق الخبر والبعض صدم، فقد غرد أحدهم قائلاً: “حسابها بالانستا مكتوب عليه remember وهذا ما يحطونه الا بشهادة وفاة من الأهل ياليت يجي احد يقولنا اذا هي متوفية أو لا ياليت من الجميع يحللها ويبيحها وما يتكلم عنها بالسوء لان الانسان حياته قصيرة”.

وقالت نهى: “سواء ماتت أو حيّة هي أو غيرها من المشاهير، راقبوا تعليقاتكم عليهم راح يجي يوم ويطلع ترند لاسم مشهور توفى وانت جارحه بكلمة او متنمر عليه وقتها راح تندم ندم عمرك، لا تستهينون بـ اثر الكلمات على غيركم، الحياة قصيرة وممكن يروح شخص بلحظة ما راح تتسامح منه وقتها، انتبهوا”.

وعُرفت منذ ظهورها على السوشيال ميديا بـ (أم رموش) بسبب استخدامها للمكياج بشكل مفرط، كما تعرضت لعاصفة كبيرة من الانتقادات بسبب عمرها الصغير الذي لا يتجاوز الـ 12 عامًا، واشتهرت منذ سنوات عبر تطبيق سناب شات.

لم تفصح لجين عن اسم عائلتها، ولا أي شيء يشير إليهم، البعض رجح أن العائلة وضعها المادي غير جيد، لذلك تستخدم الطفلة ‏في سبيل الشهرة وجني الأموال، وكان الإعلان الأخير الخاص بالمتزوجين دليلًا على ذلك.‏

الإعلانات|matched-content
السابق
نادر النادر يوضح حقيقة زواجه على سعاد الجابر: ترى الزواج شرع الله
التالي
شاهد تسريب مواصفات s21 سامسونج

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.