أخبار السعودية

هوشه Ash وبدور البراهيم.. مودل سعودية تهاجم بدور البراهيم وتعترف بحب عبدالرحمن المطيري

الإعلانات

هوشه Ash وبدور البراهيم.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمودل السعودية Ash هي تهاجم مواطنتها بدور البراهيم، على خلفية حديث الأخيرة عن جمال ابتسامة عبدالرحمن المطيري، حيث اعتبرته أوسم شاب في الخليج.

Ash تهاجم بدور البراهيم وتعترف بحب عبدالرحمن المطيري

وفي المقطع المتداول ظهرت المودل Ash موجهة حديثها لبدور البراهيم قائلة: “ايش ابتسامته جميلة؟ تعالي انتي تعالي يا أم فرقة يا أم راس، ما شبعتي ملايين من راسك، ما شبعتي زواجات، وايش تبين تصيرين صباح النسخة الخليجية يعني، بعدين خليتي كل الرجال ورحتي على عبدالرحمن المطيري، لا لا لا عبدالرحمن تكفى لا تتزوج الشحرورة بدور لا”.

وتابعت Ash قائلة: “راح أنهار راح أنهار، بصراحة أنا بعترف لكم بشي خلاص هزلت، صراحة اللي أبي أقوله أنا أحب عبدالرحمن المطيري، عبدالرحمن المطيري أنا أحبك، لا تتزوج الشحرورة بدور”.

https://twitter.com/s7_1982/status/1333121712335036419?s=20

هوشه Ash وبدور البراهيم

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “هوشه Ash وبدور البراهيم”، وقد تضمن العديد من التعليقات، ومن بين هذه التعليقات: “وانتي وش تبين تصيرين مارايا كيري يعني ،،استغفرالله العظيم من الاشكال اللي كل مالها تكثر”.

وقالت حليمة: “هذا وين و الوسامة وين استغفر الله واضح انها غنمة شافت الناس يمدحونه قامت تعوي و ما تدري وش السالفة أصلاً!! حريم آخر زمن !! يع”.

بدور البراهيم تتغزل بعبد الرحمن المطيري

أثارت مشهورة السناب السعودية بدور البراهيم حالة كبيرة من الجدل، وذلك بعد تعليقها عن أكثر الشباب وسامة في الخليج ، فقد قامت بنشر صورة عبد الرحمن المطيري، وأكدت أنه أكثر شباب الخليج وسامة ولديه ابتسامة رائعة ومميزة، حتى أن اسمها تصدر محرك البحث في الخليج وعلى موقع تويتر بشكل خاص.

وقالت بدور في حسابها على سناب شات: “بالنسبة لي أوسم شاب خليجي في السوشال ميديا شكل ومحتوى وأخلاق ولو أكون لجنة تحكيم بختار عبد الرحمن المطيري بلا وجه الزيتونة بلا هم” مشيرة إلى الفنان مهند الحمدي الذي وصف نفسه بأنه أوسم شاب في الخليج.

بدوره علق المطيري على كلام البراهيم ساخرا بأنه سيدفع 20 ألف ريال مهرا لها، بعد أن قال له أحد أصدقائه إن مهرها 2 مليون ريال سعودي ليتناقل ذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ودشنوا وسما بعنوان” بدور وعبد الرحمن المطيري ” تصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
صورة والدة عبدالمجيد عبدالله والشبه بينهما صادم
التالي
والدة ريم النجم توبخ ابنتها: استحي على وجهك صدرك طالع

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.