أخبار السعودية

بالفيديو هند القحطاني تتعرض لحادث سير والسبب ابنتها

الإعلانات

هند القحطاني تتعرض لحادث سير.. قامت مشهورة السناب السعودية المقيمة بأمريكا بنشر مقطع فيديو لها أثناء تفاديها حادث سير على الطريق وهي برفقة ابنتها رؤى، وذلك بسبب عدم تركيزها على القيادة، حيث كانت تقوم بتصوير فيديو وهي تتغزل بملامحها، وأثناء ذلك كادت أن تصطدم بسيارة أخرى لولا انتباهها في آخر لحظة وهو ما آثار فزع ابنتها رؤى.

هند القحطاني تتعرض لحادث

وأظهر الفيديو رؤى ابنة هند القحطاني وهي تتغزل في نفسها ثم بوالدتها، قائلة :”شوفوا أمي كحلها سايل شوي كيف مكحلة يا حلاوتها”، لتقوم هند بترك عجلة القيادة وتصرف انتباهها عن الطريق والنظر للكاميرا والتغزل بعيونها، ليتفاجأ الجمهور بشهقة حادة من هند وابنتها والتي قالت: “الله ستر الحمد لله كنا راح نعمل حادث جات سلامات”.

وانهالت التعليقات عليها :” المفروض ينسحب منك الرخصة..تقتل بنتها ونفسها عشان عيونها المكحلة..الطف يارب كنتي راح تموتين الله ستر عليكي”.

الإعلانات

من ناحية أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً صادمة لهند القحطاني أظهرت طول وجهها وتغيير كلي لشكلها المعتاد وهو ما آثار حيرة الجمهور حول حقيقة هذه الصور، فالبعض زعم أنها حقيقية في حين أكد البعض أنها فوتوشوب، وتفاعل الجمهور :”هاد وجهها الحقيقى ياللي بتتصور عليها بشناب فلتر..ما بعرف بس الصورة مو ظابطة معها في شئ غلط..كثير بشعة هاد الصور..شبه الممثل ياللي وشه طويل وكفيه كبار ..والله هاد صور فوفتوشوب هي مو ملامحها هيك بالمرة”.

يشار أنه سبق وأن خرجت هند القحطاني بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، تحدثت فيه عن زواجها السابق، وكيف تمت زيجتها الأولى، حيث أعلنت لأول مرة أنه لم يكن اختيارها ولم يكن زواجها عن حب كما يعتقد الكثيرون، كما أوضحت أنه بسبب صغر سنها كان أهلها هم المتحكمون في كل شيء، وكان أهلها يشترطون في زوجها أربع مواصفات، أن يكون ذا أصل “أي له نسب معروف وقبيلي”، وألا يدخن ويصلي ولديه وظيفة، وهي في ذلك الوقت ظنت أن تلك الشروط فقط مناسبة.

وأردفت أنها لم تتعرف على شخصيته سوى بعد الزواج، فقد ذكرت هند القحطاني في الفيديو: “الشروط اللي يطلبها الأهل عند زواج ابنتهم مو معناه إنه إنسان كويس أبدًا”، لافتًة إلى أن نظرتها للرجل من ناحية الاختيار حاليًا تغيرت تمامًا؛ إذ تريد “رجلًا متفهماً و”اوبن مايند” وطيباً وحنوناً وكريماً ومسؤولاً ومحتوياً ومشاركاً”، كما قالت: “وأكتر شي أبيه مسؤول مسؤول أطفالي هم أطفاله ومصلحتي مصلحته يغدق عليّ حب وحنان ويشاركني بكل أموري كبيرها وصغيرها وعلنها وسرها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية بعدنا محمد محى مكتوبة وكاملة
التالي
مي العيدان تتغزل بزوج هيفاء حسين وتسخر من أسيل عمران

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.