أخبار السعودية

فيديو صادم هند القحطاني بدون فلتر ومتابعون يعلقون: كنها ناصر القصبي

الإعلانات

هند القحطاني بدون فلتر .. كما هو متعارف فقد اعتادت مشهورة السناب السُّعُودية هند القحطاني، على استخدام الفلاتر التي تظهر بها في الفيديوهات التي تسجلها لمتابعيها عبر سناب شات، إلا أن المتابعون قاموا بتداول مقطع فيديو لها تسبب في تعرضها للسخرية حيث ظهرت بملامح مختلفة تماماً على عكس ما اعتاد عليه متابعيها.

هند القحطاني بدون فلتر

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً صادمة لهند القحطاني أظهرت تغييراً كلياً لشكلها المعتاد وهو ما أثار حَيْرَة الجمهور، حيث ظهرت هند القحطاني في المقطع بفستان أخضر وظهرت بدون مكياج، بينما كان يتم تصويرها بشكل جانبي، حيث قالت ضاحكة “اهم شي حطيتي فلتر”.

الإعلانات

https://twitter.com/GoGo04461427/status/1326109132299137024?s=20

وأثار المقطع ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فمنهم من علق ساخرا ًمثل “كنها ناصر القصبي يوم يمثل دور حرمة ” و “ما كذب ذاك اللي قال وجهها أطول من صامولي العثيم بس شكل الصورة ايام الفقر هالحين انتفخت علابيها من الفلوس.

بينما دافع عنها آخرون حيث كتب أحدهم “حلوه بس التصوير بطريقة مو مضبوطه كلنا إذا صورنا بجانب يضبط يطلع الفيديو يجنن اما اذا غيرنا صورنا بجانب ثاني موحلو ” و “كُلنا بالفلتر أجمل بلا مثالية”.

سناب هند القحطاني

خلال الأيام الماضية، كشف تحديث تطبيق سناب شات العد الحقيقي لمتابعي المشاهير ليأتي مغاير تماماً لما كانوا يعلنون عنه، وعلى الرغم من أن هند القحطاني جاءت في مرتبة متقدمة، من حيث عدد المشاهير الأكثر متابعة، إلا أنها خرجت على متابعيها بفيديو صادم ردت فيه على منتقديها.

وظهرت هند القحطاني في فيديو استخدمت فيه الإيحاءات والألفاظ القاسية للرد على منتقديها، وقالت في الفيديو: “يا أرض اتهدي ما عليكي أدي.. الموضوع اللي بكلمكم فيه هو الموضوع الذي اشتد الجدل فيه.. أنا دخلت وعرفت من تويتر إن شركة سناب شات وضحوا عدد اللي بيسووا سابسكرايب، وطبعاً فيه ناس حاطين قامة.. طلعت أنا من بين كل النساء والرجال في المركز الرابع.. اقسم بالله إني بطلة.. أنا في السوشيال ميديا بقالي سنتين.. ورقم4!”.

وأضافت: “ها العدد المشهود 95% منهم من السُّعُودية، يعني أنا غير.. أنا عندي متابعين نخبويين، أنا متابعيني VIB.. والله كم أنت عظيمة يا هنودة.. أنا دايماً بقول إني أشهر امرأة في السُّعُودية، أنا رقم 4 من مشاهير سناب شات والأولى تأثيراً.. أنا أتحدى أي حد عنده جمهور زي جمهوري”.

وتابعت: “نيجي للموضوع الثاني: “فيه واحد تافه وخنثى، أنا طلعت تريند وهو كمان، والناس بيسموه جلاد المشاهير، وبيقارن بيني وبين مذيعة، هاد شغلتها بالحياة.. وهو أكبر كذاب”، واستكملت هند القحطاني هجومها عليه بألفاظ قاسية.

وكشف التحديث الجديد عن الأرقام الحقيقية للمشاهير بينهم هند القحطاني المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

الإعلانات|matched-content
السابق
العنود العيسى: تزوجت من عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد
التالي
أروى عمر تأكل كبدة نيئة في مشهد مقزز

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.