منوعات

نانسي تفتح النار على اليسا واليسا تحسم المواجهة برد ناعم

الإعلانات

بسبب سوء فهم نشبت حرب بين نانسي عجرم واليسا، بعد أن قامت نانسي بنشر منشور لها عبر صفحتها الرسمية على تويتر اعتقد البعض أنها تقصد في تغريدتها الفنانة اليسا، الامر الذي دفع اليسا للرد بتغريدة توضح فيها ما يجري، هذا الامر دعا فانز نانسي واليسا كالبركان، حيث اشتعل تويتر قبل قليل باهشتاقات اليسا ونانسي.

نانسي تفتح النار على اليسا

أثارت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم جدلاً كبيراً في المنشور الذي قامت بنشره على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت نانسي في منشورها على موقع تويتر :” بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات…”

واضافت نانسي في منشور آخر لها قالت فيه:” إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”، في حين ختمت كلامها بقولها :” نهاركن سعيد.. كلو مصداقية”.

اليسا تحسم المواجهة برد ناعم

هذا الكلام دفع الكثير من المتابعين للاعتقاد بان نانسي تقصد الفنانة اليسا بكلامها، رداً على ماتم تداوله مؤخراً في الحلقة التكريمية للفنانة اليسا بأنها الأولى بالأرقام على مواقع التواصل الإجتماعي، هذا الأمر دفع الفنانة اليسا للرد على نانسي حيث غردت على تويتر قائلة:” خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”

وتابعت اليسا قولها لكي تحسم الجدل في قولها: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مي العيدان تكشف فضائح فاشينستا شرشوحة محجبة هل تقصد جمال النجادة؟
التالي
تركي الحمد يسيء للبخاري ويهاجم الإسلام.. تغريدات تركي الحمد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.