رياضة

يوفنتوس ضد بايرن ميونخ في بطولة الكأس الدولية الودية

Advertisements
الإعلانات

يوفنتوس ضد بايرن ميونخ .. يواجه نادي يوفنتوس نظيرة نادي بايرن ميونيخ، في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال، المقامة في الولايات المتحدة الامريكية، استعداداً للموسم الكروي القادم، هذا ويتابع البطولة الكثير من عشاق كرة القدم ومشجعين الفرق الرياضية المشاركة.

يدخل نادي يوفنتوس هذه المباراة وقد حقق لقب الدوري الإيطالي للمرة 36 في تاريخه، وللمرة السابعة على التوالي، كما حقق الفوز بكأس إيطاليا، وهي الثنائية التي حققها يوفنتوس ل 4 مرات على التوالي.

بينما يدخل نادي بايرن ميونخ وقد تحقيق لقب الدوري الألماني للمرة الثالثة عشر في التاريخ الحديث للبطولة الألمانية، وللمرة السادسة على التوالي، وخسر نادي بايرن ميونخ نهائي كأس ألمانيا، بينما خرج بايرن ميونخ من بطولة دوري أبطال أوربا في دور ربع النهائي، حيث خسر في المباراة التي جمعته مع نادي ريال مدريد الاسباني.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ

حيث من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة يوفنتوس وبايرن ميونيخ، فجر اليوم الخميس الموافق 26 يوليو 2018، في تمام الساعة الثانية فجراً حسب التوقيت المحلي للمملكة السعودية.

Advertisements
الإعلانات

ملعب مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ

ويستضيف ملعب لينكولن فاينانسيال فيلد، كلاً من نادي يوفنتوس وبايرن ميونيخ، حيث ستقام المباراة التي تجمع كلاً الفريقين على أرضيته.

بطولة الكأس الدولية للأبطال

هذا وبالرغم من عدم اعتراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، ببطولة الكأس الدولية، الا انها تعد من البطولات المهمة لجميع الأندية المشاركة فيها، حيث تعتبر البطولة الدولية فترة تحضيرية للموسم الكروي القادم، هذا وتشهد بطولة الكأس الدولية مواجهات قوية بين أندية كبيرة، من الصعب أن تشهدها خارج البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ

وعن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبايرن ميونيخ، سوف تبث عبر شبكة بين سبورت مباراة يوفنتوس وبايرن ميونيخ عبر قناة بين سبورت ماكس اتش دي 1.

السابق
مانشستر سيتي يواجه ليفربول في بطولة الكأس الدولية الودية
التالي
حقيقة رحيل سامي الجابر عن رئاسة نادي الهلال

اترك تعليقاً