أخبار السعودية

مركز الجوف يتاجر بالبشر.. مركز في السعودية يعرض فتيات للزواج بطريقة مهينة

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “مركز الجوف يتاجر بالبشر” مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر، بعد قيام مركز الجوف بنشر إعلان يعرض فيه فتيات المركز للزواج، وقد اتهم المغردون مركز الجوف بالمتاجرة بالبشر وعرض الفتيات كسلعة، مما أثار غضب المغردين وطالبوا بمحاسبة القائمين على هذا المركز ومعاقبتهم.

مركز الجوف يتاجر بالبشر

نشر خـالـد الحبوب أحد المسؤولين عن مركز الجوف إعلان عبر صفحته الرسمية على تويتر جاء فيه: “لدينا في مركز الجوف التخصصي أكثر من 30 فتاة من 20-40 سنة من ذوات الإعاقة البسيطة والقادرات على الزواج وإعمار البيت، فليبارك الله من يسعى لسترهن وتوفيقهن بالتنسيق مع إدارة المركز 0146244656”.

الإعلانات

وقد هاجم المغردون مركز الجوف بعد هذا الإعلان، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “يستغلون ظروف البنات ووضعهم الصحي و فوقها يبون يزوجونهم عالات بشريه عشان يخدمونهم .اهم شي يقول يسترهن! عفواً يسترهم من ايش؟؟؟”، في حين علقت متابعة بقولها: “بنات #دار_الرعايه زوجتهم خريجين السجون والان ذوي الإعاقة تعرضونهم للزواج بهالطريقة وكانكم عارضين منتجات ولا أرض ولا ايش مو فاهمه!! ما أستحمل يحزن بنات شاركو بالهاشتاق #مركز_الجوف_يتاجر_بالبشر”.

وقالت أخرى: “لا لا صدق هزلت هذا صار نظام الجاريات في ٢٠٢٠؟؟؟ تاخذون ذوات الإعاقة و تعرضونهم للزواج بهالطريقة المقرفة ؟؟ و بنات #دار_الرعايه تزوجونهم لخريجين السجون؟ لا عز الله افلحنا”، وقال أخرى: “كنا نطالب بإسقاط الولاية من اهالينا صرنا الحين نطالب بإسقاط الولاية من مراكز رعاية الفتيات ومو بس كذا صار الموضوع متاجره بالنساء على مرأى ومسمع الجميع وبدون اي خوف وصلنا مرحله سيئه من العبودية باسم الدين”.

وقالت فتاة أخرى: “قاعد ينعاد الزمن ، هل احنا بالجاهليه لا سمح الله ؟معاملتهم للنساء وكانهم سلع وخادمات للرجال ليش ؟
ترا الدين ما قال خش اشتر لك وحده تخدمك ! هذا دينكم اللي تعبدونه ماشفنا تطبقونه للأسف قاعدين تطبقون اعظم الذنوب”.

وقالت مشاعل: “تدرون وش اللي يصدم بالموضوع انهم جالسين يعرضون هالشيء قدام الكل وكأنهم مو خايفين من احد!!! وين السعودية اللي اعطت النساء حقوقهم؟ هذي حقوق؟ المتاجرة بالنساء! ايش الفرق بينكم وبين اهل الجاهلية؟”.

الإعلانات|matched-content
السابق
لجين داغستاني تسيء للوطن.. تغريدات لجين داغستاني المسيئة للوطن
التالي
رابط استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1442 – 2020 عبر قياس النتائج

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.