أخبار السعودية

فيديو متحرش التيك توك السعودية.. بالتفاصيل قصة متحرش التيك توك

الإعلانات

متحرش التيك توك السعودية.. يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السُّعُودية عن فيديو وتفاصيل قصة متحرش التيك توك، وذلك بعد ان تصدر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في السُّعُودية، وحصد آلاف التغريدات والتي يرغب معظمها في معرفة تفاصيل القصة، ونحن في موقع شمس الإخباري سنوضح لكم كافة المعلومات.

قصة متحرش التيك توك

دشن المغردون في السُّعُودية وسم يحمل اسم “#متحرش_التيك_توك” ليعبروا فيه عن غضبهم وسخطهم الشديد حول قضايا التحرش، خاصة ما تم تداوله لتحرش مجموعة من الشباب بفتاة في الرياض، وأيضاً أساليب التحرش التي انتشرت في الآونة الأخيرة عبر السوشيال ميديا.

فيديو متحرش التيك توك السعودية

غرد النشطاء بأشد العبارات التي تدين التحرش عبر وسم متحرش التيك توك ، بعد ان تم نشر مقاطع قصيرة تم بثها لمجموعة من الشباب يتحرشون بفتاة في مدينة الرياض، ومن جهتها أعلنت السلطات والجهات المختصة بأنها تحقق في الواقعة، وسوف تلقي القبض علي المتهمين وتقدمهم للمحاكمة، لتوقيع أقصي عقوبة، وحتى لا تتكرر مثل تلك الأفعال البغيضة في أي من مناطق المملكة مرة أخرى.

الإعلانات

يشار أن منصة رفع الفيديوهات تيك توك قد اشتهرت كثيراً في الأعوام القليلة الماضية، حيث يسجل عليها مقاطع لأشخاص بنحو ملايين الفيديوهات يومياً من مختلف مناطق ودول العالم، وللأسف كثيراً ما يعرض هؤلاء المستخدمين محتوي اسفاف وتافه وغير لائق بأخلاق وقيم مجتمعاتنا العربية.

وفيما يلي أبرز ردود الفعل علي وسم متحرش التيك توك:

قال عقيل: “امس طالع من الراشد مول وعند المواقف لقيت بنتين اعمارهن ١٦ سنه ملابسهم لا تدل على الحشمه كاشفات وجيهن وعبايه مفتوحه وشعرهن طالع وجنبهم ورع نفس العمر يسولف معهن ويحاول يعطيهن الرقم وهن يضحكن معه وبا هم خايفين ولا عندهم في احد بكل وقاحه و حقيقة وضع قمة فى قلت الادب”.

وكتب متعب: “المتحرشين ذكور او اناث بيلقون جزاهم وانشاءلله فالدنيا قبل الاخره والدوله ماتقصر بس مشكلتنا من الحيوانات خربو التواصل الاجتماعي بشكل عام كله شكاوي وفضايح ولو فيهم خير سترو ع السلوقي وبلغو كلنا امن وفكونا من غثاهم”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية أنا الملك حسين الديك مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية إلا غيابك خالد حامد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.