منوعات

فايز المالكي يفضح مشاهير سناب شات ويكشف عدد مشتركيه

الإعلانات

تحديث السناب الأخير يمكّنك من معرفة عدد متابعي الأشخاص الموثقة حساباتهم, فيما يستطيع الأشخاص إلغاء الخاصية الجدية وإخفاء عدد المتابعين، فكرة جيدة للمعلنين وليست مناسبة للمشهور نفسه, حيث سيراهن على تفاعل المتابعين أكثر من رهانه على الرقم.

في حين تفاعل الفنان المالكي مع تحديث سناب شات الأخير، ونشر صورة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشف في الصورة عن عدد المشتركين في حسابه بـ “سناب شات” والذي بلغ 3.1 مليون مشترك.

فايز المالكي يعلق على فضيحة مشاهير سناب شات

علق المالكي على الصورة التي نشرها على تويتر قائلاً: “صحيت لقيت الف رسالة قفل عدد مشاهداتك في السناب، قمت قفلتها يعني ما في احد يعرفها الحمد لله لحقت ع نفسي وجه يمد لسانه المهم عدد المشتركين عندي 22 مليون وتسعين الف شوفوا الصورة لا احد يقول نصاب”.

في حين نسبة ضئيلة من المشاهير سيُبقي هذا الرقم، خصوصًا لمن أوهموا الناس بأن عدد من يتابعهم أكثر من مليون، وهم في الحقيقة أقل بكثير! وربما يُبقيها المشهور الذي يعرف أن لديه عددا يُنافس، أحد المشاهير في أحد اللقاءات قال: إني من أكثر المشاهير على مستوى الخليج مُتابعة! ليس صحيحاً.

الإعلانات

ومن بين المشاهير الذين ظهرت أعداد متابعيهم ليس كما كان متوقعاً: إيناس الحنطي حيث بلغ عدد متابعيها 1.3 مليون متابع، وفيصل السيف بنفس عدد متابعي إيناس الحنطي، وأفنان الباتل، فقد غردت عسيرية قائلة: “إيناس الحنطي وأفنان الباتل انصدمت ان عدد متابعينهم ضعييييف جداً وكل هاذي الإعلانات مساكين اصحابها إنغشوا فيهم”.

وعن المشاهير الأعلى متابعة جاء ترتيبهم من الأعلى متابعات إلى الأقل  كالتالي:

  • نايف حمدان وعدد متابعيه 26.9 مليون متابع.
  • يزيد الراجحي وعدد متابعيه 13.5 مليون.
  • دكتورة خلود  عدد متابعيها 9.9 مليون متابع.
  • مودل روز وعدد متابعيها 8.1 مليون متابع.
  • حمد و عزازي وعدد متابعيه 7.8 مليون متابع.
  • أسامة الدغيري وعدد متابعيه 7.6 مليون متابع.
  • هند القحطاني وعدد متابعيها 5.9 مليون متابع.

ويذكر أن تحديث سناب شات الجديد كشف عن زيف وخداع الكثير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أن أظهر عدد المشتركين لديهم منخفضاً مقارنة بما كانوا يعلنونه في إعلاناتهم وهذا يسبب مشكلة كبيرة لهم وإحراج عند المعلن والمتابع نفسه.

الإعلانات|matched-content
السابق
تحديث سناب شات الأخير يفضح مشاهير الخليج.. إليكم قائمة بترتيب المشاهير
التالي
مقطع متحرشة المدينة المنورة يثير ضجة في السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.