أخبار السعودية

طلاق سعاد الجابر.. سعاد الجابر تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة وأسباب طلاقها

الإعلانات

بعد أن تداول المغردونخبر طلاق مشهورة السناب السعودية سعاد الجابر ونادر، خرجت سعاد بنت جابر عبر حسابها الشخصي على سناب شات، لتوضح حقيقة هذه الأخبار المتداولة.

فقد نشرت سعاد الجابر صوراً لزوجها نادر وهو يرقد على سرير المرض وكتبت قائلة: “سلامات ما يشوف شر لا حول ولا قوة إلا بالله الله يشافيه”، وسبقتها تغريدة تمنت فيها الشفاء لنادر على حسابها الرسمي على سناب قائلة: “ما تشوف شر  يا أبو راشد لله يقومك بالسلامة”.

سعاد الجابر توضح حقيقة طلاقها

كما خرجت سعاد بمقطع الفيديو لترد على الاتهامات الموجهة لها بنكران جميل نادر والتخلي عنه، حيث قالت: “كلمتين بس لكل الناس اللي قاعدة تسب وتسيء وتطلع كلام مش موجود، أغلب متابعيني يعرفون إني ما أرد الإساءة بالإساءة، أنا أقول حسبي الله ونعم الوكيل وبيني وبينك رب العالمين، والله يمهل ولا يهمل والدنيا دوارة، أي شي قلته بشخص ظلم أو مش موجود فيه مجرد بس كلام مرده يرجعلك سواء اليوم أو بكرة أو بعد سنة الدنيا دوارة”.

الإعلانات

وتابعت: “لا تتحملون ذنوب مجرد كلام تسمعونه وتيجون تتهمون الناس بدون وجه حق، كل إنسان له أسبابه وكل إنسان ما يسوي شي إلا فيه أسباب، مو لازم يبين هذه الأسباب، بس أتأكدوا إن كل إنسان يسوي حاجة عنده أسبابه، ويكفي إن رب العالمين يعرف هذا الشي”.

وسبق وأن خرج نادر في مقطع فيديو يوضح من خلاله أنه لو فيه نصيب سيكملان مع بعضهما طالباً من الجمهور أن يخفون عنه وعن سعاد، فهي لا تستحق، مؤكداً أنه يحبها سواء أكمل معها أو لم يكمل، فقد قال: “عسى في الأمر خيراً وبالعكس والله أنا ما أكن إلها إلا كل الحب والتقدير والاحترام وهي كذلك ان شاء الله، لكن ساعات تمر في ظروف هي أقوى من كل شي، نسأل الله أن يصلح الحال، إذا لنا نصيب مع بعض نستمر”.

وتابع: “بس تكفون اتركوا الكلام خفوا على سعاد خفوا علي، ترى والله إني أحبها سواء كملت حياتي معاها أو ما كملت، والله اني أحبها وأقدرها وتراها على راسي من فوق، بس تكفون خلوني أكمل مرضي وأطلع بالسلامة”.

انفصال سعاد بنت جابر ونادر

تصدر هاشتاق “حسافه حب نادرلك سعاد قهر بعتيه” موقع التدوينات القصيرة “تويتير” في المملكة العربية السُّعُودية، وحصد آلاف التغريدات، والتي أكدت انفصال ثنائي السوشيال ميديا، بعد أن نشر نادر صورة له بالمستشفي، فيما تتابع سعاد نشاططها الإعلاني بنشر سنابات عبر حسابها الشخصي، دون ابداء أي اهتمام بحالة زوجها الصحية.

طلاق سعاد جابر ونادر

وقد أدان المغردون تصرف سعاد بنت جابر تجاه زوجها نادر، واتهموها بالتقصير نحو رفيق دربها، والذي ساندها للوصول إلى هذا  النجاح، وتوالت التغريدات المعقبة على طلاق سعاد ونادر، فقد غردت عبير: “السالفه ان سعاد سحبت على زوجها بعد ما اشتهرت يعني سحبت عليه مع انه يحبها ويموت فيها وهو صدق اكثر واحد دعمها وكان واقف جنبها وهاذي الحفلة اذكر سواها لها يوم وصلت مليون متابع قلب مكسور غبيه تتركه”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تامر حسني يعتذر من بسمة بوسيل وهذه رسالة تركي آل الشيخ له
التالي
بالفيديو دموع نادر بعد انفصاله عن سعاد الجابر ورسالته لها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.