أخبار السعودية

صور حبيبة مهند الحمدي والمغردون يكشفون عن هويتها

الإعلانات

فاجأ الفنان السعودي مهند الحمدي متابعيه بمشاركة صورة له برفقة حبيبته بعد شائعات الحب والارتباط ليضع بذلك حد نهائي للموضوع،وينفي العديد من الشائعات التي تطاله.

صورة حبيبة مهند الحمدي

فقد شارك مهند الصورة عبر حسابه الرسمي في إنستقرام وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: “أنتي وفقط أنتي”، وظهر في الصورة وهو يعانقها ومخفياً وجهها عن أعين العدسات، بينما ارتسمت ضحكة عريضة على وجه ، وبدأ الجمهور بدوره يُخمن هُوِيَّة الفتاة، واستبعدوا بالكامل أن تكون الممثلة الكويتية نور الغندور بسبب اختلاف حجم الجسم.

الإعلانات

ومن أبرز التعليقات على هذه الصورة فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “إن كانت زوجته فليست فيه أي صفة من صفات الحياء والمروءة أنه يظهرها بهذا المنظر ، وإن كانت ليست زوجته فهو ارتكب كبيرة من الكبائر للمسه إمرأة لا تحل له”، وقال آخر: “لا تسيء الظن يمكن اخته او حتى زوجته مو لازم يعلم الناس انه تزوج”.

مهند الحمدي ونور الغندور

ويأتي هذا عقب فترة من الشائعات التي تحدثت عن علاقة حب تجمع بين الحمدي و زميلته الفنانة نور الغندور، بعد أن قدما معاً مسلسل “جمان” الذي حقق نجاح كبير وانتشار عبر منصات السوشال ميديا، كما أنهما قدما معاً مسلسل “دفعة القاهرة” ويعرض لهما خلال هذه الفترة مسلسل “دفعة بيروت” والذي تدور قصته في ستينيات القرن العشرين مع طلبة من عدة دول عربية يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في الجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.

بدورها أكدت الغندور مؤخراً أنها تحمل مشاعر خاصة لمهند على خلفية معرفتهما الطويلة و دراستهما معاً و من ثم خوضهما بطولة عدة أعمال درامية، حيث وصفته بالصديق.

من جهة أخرى، كان قد أثار مهند الجدل بعمليات التجميل التي أجراها على وجهه، وخاصةً إبر فيلر تكساس لتحديد الفك وجعل مظهره حاد وبارز أكثر، إلا أن التغير في وجه الممثل لم يعجب الكثير وتعرض لانتقادات لاذعة وشديدة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان مهند الحمدي المسلسل الاجتماعي المشترك ” دفعة بيروت “، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة و إخراج علي العلي ، و الذي يعرض حالياً على إحدى المنصات الرقمية .

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية سيدة عمري راشد الماجد مكتوبة وكاملة
التالي
الرخصة المهنية.. موعد والمعايير التخصصية للرخص المهنية التعليمية كفايات للمعلمين والمعلمات 1442

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.