أخبار السعودية

شمس الكويتية تقرر الاستقرار في السعودية لهذا السبب

الإعلانات

شمس الكويتية في السعودية.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شمس الكويتية، تكشف فيه عن نيتها الاستقرار في المملكة العربية السُّعُودية، وأجرت استفتاء لجمهورها حول المدينة التي يمكنها الإقامة فيها، حيث خيرتهم ما بين جدة أو الرياض، ووعدت متابعيها أن المدينة التي سيقع عليها الاختيار ستسكن فيها.

شمس الكويتية تعلن استقرارها في السُّعُودية

وقالت الفنانة الكويتية في مقطع الفيديو: “أنا جاني عرض من شركة وقررت استقر، يعني جاني شغلتين، عرض من شركة فيها شغل كثير حلو أقولكم عنها بعدين والقرار الثاني إني قررت استقر في السُّعُودية”، مضيفةً: “وش ترشحولي جدة أو الرياض ولا مدن ثانية، أنا أحب السُّعُودية كلها بكل ترابها”.

وأعادت الفنانة الكويتية مرة أخرى طرح السؤال على جمهورها، مؤكدةً بأنَّ المدينة التي سيختارونها وستكون الأكثر تصويتاً ستذهب إليها للعيش فيها ومن دون تردد وأنها تريد منهم اختيارها، معلقةً على الفيديو الذي يبدو أنه أُخِذ من حسابها على سناب شات، بالقول: “أهلي في السُّعُودية انطر إجاباتكم وين تبوني أسكن”.

الإعلانات

شمس الكويتية في السعودية

ولاقى هذا الإعلان الكثير من ردود الفعل من قبل الجمهور، الذين انقسموا بين مرحبٍ بها ومعارضٍ لمجيئها إلى السُّعُودية؛ إذ كتب أحدهم: “شكلها خافت من لجنة الآداب في الكويت لا يصيدونها بمقطع رقص وهز ،،،هههه ماكو نحشه”، فيما قال آخر: “ههههههه أهل جدة يعزموها ع الرياض وأهل الرياض ع جدة واضح المحبة”.

وقال آخر: “روحي الربع الخالي قالو فيه مدينة حلوة …بس لازم تروحي لحالك ولا تشيلي مويا لانه كثير هناك”، وعلق آخر: “تعرفون قرب موسم الرياض وجايه عندنا تدور شغل بس جابتها من وراء التريلات”، وقال آخر: “وبالاخير تنورينا ياشمس حياك ربي في ربوع البلاد السعوديه .. اعتقد جده مناسبه لك كثير ياشمس”، بينما بدأ آخرون بالتصويت على المدن.

هذا وشاركت الفنانة شمس الكويتية صورة جديدة لها مع متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت بإطلاله ناعمة وأنيقة، حيث ارتدت توب كت باللون الروز، وعليه جاكيت باللون البيج بأكمام طويلة، وعليه بنطال واسع باللون البيج، مع حذاء ناعم باللون الروز، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.

وتركت شمس الكويتية خصلات شعرها منسدلًة بطريقة مميزة وانسيابية على وجهها، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها بشكل كبير، ولم تتكلف شمس الكويتية في المكياج، حيث اختارت وضع اللون الروز كأحمر شفاه، مع الكحل الأسود والماسكارا لتبرز جمال عينيها، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

الإعلانات|matched-content
السابق
استهتار مستشفى خالد التخصصي.. فتاة مهددة بالعمى لهذا السبب
التالي
ريم النجم تسخر من هند القحطاني والسبب صورة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.