منوعات

شخص يبصق على مشاعل الجلعود في حائل لهذا السبب

الإعلانات

أثارت مشهورة “سناب شات” السُّعُودية مشاعل الجلعود جدلًا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو تحدثت فيه عن تعرضها للاعتداء والبصق عليها من قبل شخص في حائل، حيث أوضحت مشاعل بالفيديو أنها زارت جميع مدن وقرى السُّعُودية ولم تشعر بأي شعور سيء إلا في حائل وذلك بعد قيام أحد الشباب بالبصق عليها أثناء شراء القهوة من أحد مقاهي في حائل.

شخص يبصق على مشاعل الجلعود في حائل

وأضافت مشاعل أنها لن تنقل صورة سيئة ولا أشخاص سيئين ولكن رأيها الشخصي حائل لا تنفع أن تكون مدينة سياحية، لكن الاحترام مطلوب من الجميع، مشيرة إلى أن شخصًا تعدى عليها لفظيًا، كما أنها تعرضت للتعدي اللفظي في أحد المقاهي السابقة وقالوا لها: “أحنا لا نتشرف بكم وما راح نبيع لكم”.

الإعلانات

مشاعل الجلعود

وقد أثار الفيديو ردود فعل متباينة بين السعوديين فمنهم من انتقد الاعتداء على مشاعل الجلعود فيما برر البعض الأخر ذلك كونها لم تلتزم بثقافة المجتمع، عبر وسم “#مشاعل_الجلعود، وكتبت إحدى الناشطات: “مو رجوله تتفل على حرمه..؟
وتسب وتغلط عليها والسبب انها تختلف عن فكرك وتربيتك..! المفروض تشتكي عليهم “.

وقال ناصر الغامدي: “يعني أول شي وش طلعك وقت أزمة كرونا ومخالفه الأنظمة بعد .. ثاني شي الله يكرم أهل حايل عنك متى تنقلع ذي اللي يسئون لبنات بلدنا .. كل من خذت الجنسية صارت سعوديه وتتصدر المشهد .. والله حلال فيك ما جاك
يالمهبوله يالتافهه”.

وقالت أخرى: “لاتغصبي يامشاعل لانك لستي أجنبيه فاأنتي مجرد فتاه سعوديه فحريتك الفكرية مجرمه في الفكر الجمودي ..
إذا هذه عقلياتكم ياهل حائل بطلت أفكر ازوركم أو حتى أحبكم صدمتوني ؟!! رغم ان حائل من القبائل اللتي كانت النساء لاتلبس غطاء الوجه وتحكمها النساء!!”.

يذكر أن مشاعل الجلعود كانت قد أثارت الجدل سابقًا بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتجول في شوارع الرياض دون عباءة سوداء أو حجاب في مشهد لم يعهده السعوديون من قبل وتصدر حينها وسم سعوديات دون عباءة في السُّعُودية، وبررت مشاعل تصرفها آنذاك بأنها “اعتمدت” على كلام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في “حرية اختيار اللباس” سواء بعباءة أو دونها.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية عالم موازي عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية سيدة عمري راشد الماجد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.