أخبار السعودية

زياد بن نحيت وفيلم 321 أكشن محط سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

الإعلانات

تصدر فيلم “321 أكشن” السعودي وبطل الفيلم زياد بن نحيت، مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية اليوم، ولكن الغريب أن تصدرهما لم يأتي نتيجة الإقبال الشديد على فيلمه، بل كان على العكس تماماً، حيث تم الإعلان عن قرب إزالته من العرض في السينما السُّعُودية؛ بسبب فشله في تحقيق نسب الحضور التي كانت مأمولة، ولم يحقق أي إيرادات.

مغردون يسخرون من زياد بن نحيت وفيلمه

وسخر المغردون في موقع تويتر من فشل فيلم 321 أكشن رغم الأموال الطائلة التي صُرفت على إنتاجه، فيما برر آخرون سبب انعدام المشاهدين إلى الإجراءات الوقائية المفروضة، وقالت وسائل إعلام إن “السينما السُّعُودية في طريقها لإزالة فيلم 321 أكشن بعد وصول عدد الحضور أمس إلى صفر، رغم أن التذاكر أصبحت مجانية أيضاً”، منوهة إلى أنه تم دفع 13 مليون ريال لإنتاج الفيلم.

حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “فلم سعودي صرف عليه اكثر من 10 ملايين ريال، أبطال الفلم طفل ساذج وشاعر لا يملك واحد في الميه من مقومات الممثلين، لم يحضر الافتتاح إلا الممثلين والمخرج ولم يشهد حضور جماهيري لدرجة انهم عرضوا تذاكر الفلم مجانا ولم يحضر احد، سقطه كبيره للأفلام السُّعُودية القادمة”.

وقال آخر: “المسمى بزياد : شيلات وما فلحت فيها استعراض أنت وعيالك وإلقاء قصائد ما فلحت فيه سويت كليب ما فلحت فيه ابل ومزاين وعلوم مرجلة ما فلحت فيه. بالأخير فيلم مع ميساء مغربي ! وش صار على كليب خلك رجال !”.

ودافع عدد قليل من المغردين عن فيلم 321 أكشن، حيث قال أحدهم إنه شاهد عدة لقطات منه وإخراجها كان جيدا، معتبرًا أنه “عمل جميل ويستحق فرصة. النقد قد يكون ظالما دون المشاهدة ثم إبداء الرأي”.

الإعلانات

زياد بن نحيت: التمثيل كان حلمي وتحقق

ورغم سخرية النشطاء من العمل الفني السعودي، إلا أن الممثل زياد بن نحيت أحد أبطال فيلم 321 أكشن صرح في لقاء متلفز : “التمثيل كان حلمي وتحقق. الآن أصبحنا نفكر ننافس العالم في مجال التمثيل”.

من جهته، قال الفنان ماجد مطرب فواز في تصريح عبر قناة (mbc) إن “الغريب في كل من انتقد فيلم 321 اكشن كان يركز في انتقاده على عدد الحضور بدون التطرق للقصة ومضمون الفيلم.

وعرضت فيلم 321 أكشن لمدة خمس أيام متتالية في السينما السُّعُودية، فيما كانت المفاجأة في عدم حجز أي تذكرة بجميع القاعات المخصصة للعرض، وتم تحديد الأربعاء كآخر فرصة له قبل تقليصه أو إزالته.

زياد بن نحيت

تصدر الشاعر زياد بن نحيت الترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد مشاركته في عمل فني جمعه بالفنانة ميساء مغربي، ونشر ناشطون العديد من مقاطع الفيلم تحت وسم (زياد بن نحيت)، وسط أراء متباينة ما بين مؤيد ومعارض لمشاركته في العمل الفني.

يشار أن الشاعر زياد بن حجاب بن نحيت حصل على جائزة المركز الأول في شاعر المليون، وتسلم البيرق في نسخته الثالثة، وذلك بنسبة تصويت بلغت 81%، وشارك عقب ذلك في العديد من الأعمال الفنية الغنائية برفقة أطفاله الثلاثة.

قصة فيلم 321 أكشن

تدور قصة الفيلم السعودي الأول من نوعه حول ممثلة اعتزلت العمل الفني ثم تفرغت لرعاية ابنتها، قبل أن تتخذ قراراً بالتراجع عن الاعتزال والعودة مُجدداً إلى الفن والتمثيل عبر فيلم جديد.

وتقع الفنانة في جملة من المفارقات الكوميدية المضحكة خلال تصوير أحداث فيلم 321 أكشن، الذي أخرجه شادي الرملي وألفته الكاتبة ميساء المغربي التي تمثل فيه مع خالد يسلم ونور الدين اليوسف وماجد مطرب فواز.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية هانت العشرة أحمد المصلاوي مكتوبة وكاملة
التالي
العنود العيسى: تزوجت من عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. ذيب بواط قال:

    * ليست غريبه /
    زياد تعرض لما تعرض له الكثير من رجالات الهلال ولاعبيه وإداريه
    .. جميع من اساءوا وتطاولوا على زياد
    هم جماهير نادي فضيحه وهذا سلوكهم
    وذلك يؤكده سلوكهم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.