أخبار السعودية

حقيقة زواج مودل روز من رجل أعمال سعودي.. من هو زوج مودل روز؟

الإعلانات

زوج مودل روز.. كشفت وسائل إعلامية لأول مرة اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020، عن هُوِيَّة زوج مودل روز عارضة الأزياء السُّعُودية، وهي احدى أبرز مشاهير سناب شات، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

من هو زوج مودل روز؟

وقالت شبكة (Celebs Arabic) على موقعها الإلكتروني إن زوج مودل روز هو رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود، مشيرة إلى أنهما تزوجا عام 2013 أي قبل سبع سنوات في الولايات المتحدة، وأضافت الشبكة : “نستطيع التأكيد لكم أن زوج العارضة مودل روز هو رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود”، موضحة أنه يعد أحد أكبر وكلاء الأعمال العرب في أمريكا.

وتابعت الشبكة أن زوج مودل روز شوهد هذا الأسبوع وهو يغادر مكان المشاهير في “بيفرلي هيلز”، مبينة أنه يتطلع إلى إضافة مؤثرين وفنانين من هوليود إلى قائمته المؤثرة والقوية.

يشار أن مودل روز تبلغ من العمر حاليا 28 سنة، فهي من مواليد أغسطس / آب 1992 في السُّعُودية وتعيش في أمريكا حيث بدأت نشاطها في عروض الأزياء عقب زواجها مباشرة.

الإعلانات

قصة زواج مودل روز و محمد آل حمود

وذكرت ذات الشبكة أن آل حمود تعرف لأول مرة على مودل روز حينما أعد جلسة تصوير علنية لها في الرياض، حيث جذبت انتباه العالم إليها؛ كونها أول عارضة أزياء نسائية في تاريخ المملكة العربية السُّعُودية، ولفتت الشبكة إلى أن محمد آل حمود تزوج مودل روز بعد قصة حب جمعتهما، حيث استمر الزواج بينهما حتى هذه اللحظة، وحقق لها حلمها لاحقاً كي تصبح عارضة أزياء مشهورة.

وتفاعل المغردون على تويتر مع الكشف عن هوية زوج مودل روز، إذ قالت إحداهن : “توقعت انها متزوجه ومن زمان بعد يعني ما طلعت من امريكا لوحدهـا ولا كانت قصه كفاح مثل ما كانت تقول”، وقالت مغردة أخرى : “تهبل احبها وإذا فعلا تزوجت ربي يوفقها ويسعدها قلبها نظيف وابد مو متصنعه وفي حالها ما عليها من احد”.

حقيقة زواج مودل روز

يشار أنه قبل نحو عام ونصف ظهرت العنود مخاطبة روز على سنابها قائلة: “قبل شوي صار فيلم هندي، يا جماعة فيلم هندي مرة، الزبدة روز مو هي أول قالت إن أي بنت تحب بنت لازم انها تروح تتعالج مدري ايش وزي كذا، أنا عندي مليون ألف دليل إنها متزوجة، وإنها أصلاً مع زوجها وإن العقد اللي هي فيه مع زوجها، وعندي كل الدلائل”.

العنود تكشف عن زواج روز

وتابعت: ” الزبدة فأنا جيت كتبت إنه أنا بصراحة زعلانة من طريقتك ونرفزتني كلامك لما قلتي إن كل بنت تحب بنت لازم تروح تتعالج، طيب وزوجك اللي تاركك زي كدة ايش وضعه، وهو أول واحد أصلاً المفروض يروح يتعالج، اعتذر بس هذا اللي أنا احسه وهذا هو الصدق، وهذا اللي أنا أشوفه، إن أنا لما بتزوج بحترم زوجي ما رح أسوي الأشياء اللي أنا أسويها”.

وأكملت العنود: “أنا قلت هذا الكلام وهي كانت قاعدة توها معلقة قبل ثلاث دقايق، شافت كلامي وعلقت على واحد اللي بعد كلامي، يعني شافت كلامي وتعدته وعلقت، جيت أنا كتبت مرة ثانية انه هي ايش فيك يعني ردي، فراحت حذفت كل الكلام اللي أنا قلته، على أساس إني أنا ما رح أتكلم”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية هنا وهناك أنغام مكتوبة وكاملة
التالي
محمي: سلطان الشيباني.. سلطان الشيباني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.