أخبار السعودية

نادر النادر يوضح حقيقة زواجه على سعاد الجابر: ترى الزواج شرع الله

الإعلانات

زواج نادر النادر على سعاد الجابر.. بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال نجمة سناب شات السُّعُودية سعاد جابر “سفيرة السعادة” عن زوجها نادر، أرجع عدد من المتابعين أن سبب الطلاق يعود إلى اكتشاف سعاد الجابر أن زوجها نادر النادر قد تزوج عليها، أو أنه ينوي أن يتزوج عليها، فما صحة هذا الخبر؟

نادر النادر يوضح حقيقة زواجه على سعاد الجابر

خرج نادر النادر بمقطع فيديو لينفي لمتابعيه خبر زواجه على سعاد، حيث قال: “والذي نفس محمد بيده إني لا تزوجت على سعاد من تزوجها إلى يومك هذا، ما تزوجت عليها لا بالسر ولا بالعلن، والكلام اللي قاموا يتداولونه الناس غن سبب الطلاق سعاد إني بتزوج، أقسم بمن أحل القسم ورب العزة إساءة وغير صحيح، ياليته حصل وياليته صار ترى الزواج شرع الله وما فيه شي ولا هو عيب شرع من شرع الله سبحانه”.

وتابع: “لكن والله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم إنه ما صار، والله ما صار أبداً حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من طلع إشاعات عني، ولا حتى سبب طلاقنا الإنجاب أبداً، أسباب خاصة أسأل الله أن يعطيها التوفيق في حياتها، والله يوفقني في حياتي، لكن والله الكلام اللي انقال كله غير صحيح حسبي الله ونعم الوكيل”.

الإعلانات

دموع نادر بعد انفصاله عن  سعاد الجابر

وقد تداول المغردون صورة لنادر زوج سعاد الجابر وهو يبكي بعد انفصاله عن سعاد الجابر، وكتب على الصورة: “استودعناك الله يا سعاد والله يوفقك في حياتك القادمة”، وقد علقت متابعة على الصورة قائلة: ” الرجل لا يبكي إلاحين يفقد أحد والديه،و حين يعشق إمرأة لحد الجنون قلب مكسوروجه يبكى بشدة”.

كما تداول المغردون مقطع فيديو له عبر سناب شات قال فيه: أسألكم بالله تعالى الذي لا يسأل به إلا الجنة اذكروها بالخير، ترى والله ما أجانا منها إلا كل خير، أقسم برب العزة إنسانه كفو إنسانه أصيلة إنسانه والنعم، لكن يوجد ظروف والله أقوى منك ما تتخيلون، الحمدلله، أما والله ما طلعنا بمشكلة الحمدلله أنسانة والله تنحط على الراس، إنسانة غالية علينا كثير، نسأل الله أن يوفقها يارب ويسهل أمورها في حياتها القادمة، دعواتنا الصادقة لك والله يسعدك إن شاء الله من أجمل الناس اللي عرفناهم بحياتنا”.

سعاد الجابر توضح حقيقة طلاقها

كما خرجت سعاد بمقطع الفيديو لترد على الاتهامات الموجهة لها بنكران جميل نادر والتخلي عنه، حيث قالت: “كلمتين بس لكل الناس اللي قاعدة تسب وتسيء وتطلع كلام مش موجود، أغلب متابعيني يعرفون إني ما أرد الإساءة بالإساءة، أنا أقول حسبي الله ونعم الوكيل وبيني وبينك رب العالمين، والله يمهل ولا يهمل والدنيا دوارة، أي شي قلته بشخص ظلم أو مش موجود فيه مجرد بس كلام مرده يرجعلك سواء اليوم أو بكرة أو بعد سنة الدنيا دوارة”.

وتابعت: “لا تتحملون ذنوب مجرد كلام تسمعونه وتيجون تتهمون الناس بدون وجه حق، كل إنسان له أسبابه وكل إنسان ما يسوي شي إلا فيه أسباب، مو لازم يبين هذه الأسباب، بس أتأكدوا إن كل إنسان يسوي حاجة عنده أسبابه، ويكفي إن رب العالمين يعرف هذا الشي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية نفس النهاية تامر حسني مكتوبة وكاملة
التالي
وفاة لجين حسن.. حقيقة وفاة الطفلة السعودية لجين حسن “أم رموش”

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.