أخبار السعودية

جدة صوت انفجار.. حقيقة صوت الإنفجار الذي بث الرعب في نفوس المواطنين في جدة

الإعلانات

جدة صوت انفجار.. أفاد عدد من أهالي جدة، بسماع صوت انفجار في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين 23 نوفمبر 2020، وتسائل الأهالي عن مصدر صوت الانفجار، مدشنين وسم ” إيش الصوت “، وكذلك وسم “جدة صوت انفجار”، حيث أثار صوت الانفجار الجدل بين الأهالي حول موقعه وسببه، ولم تصدر أي جهة رسمية أسباب الصوت.

جدة صوت انفجار

وقد أفاد المغردون أن ما يتم تداوله أن الحريق كان في أحد مصافي أرامكو هو مجرد كذبة، وكل ما حدث هو حريق تم السيطرة عليه، حيث غرد أحدهم قائلاً: ” كذابين والله اني كنت رايح ع المطار ومريت من جنب مصافي أرامكو ولا كان فيه شي، وفي المطار ما شفت الا نار بعيده والحين طافيه لا انفجار ولا صوت ولا شي مجرد حريق وطفوه والحمدلله ع الأمن والأمان لعن الله كل حقود أطلق إشاعة كذب”.

هذا وقد نقلت صفجة الجزيرة عاجل خبر مفاده أن الحوثيين قاموا باستهداف محطة توزيع أرامكو في جدة بصاروخ مجنح من طراز قدس 2، ليرد أحد المغردين على هذا الخبر قائلاً: “كذابيييييييييييييين والله الحمد لله جدة بخير، بيتي يطل على ارامكو جدة وارى براميل النفط كلها بخير والحمد لله اطمئنوا جميعا لا يوجد شئ مقلق جدة بخير حفظ الله مملكتنا ومدنها”.

كما علق علي الزهراني قائلاً: “م افيه الا العافيه احنا في جده وكل شي على ما يرام وعبدالملك الحوثي ما عنده إلا طراطيع أطفال حتى ما يعرفون يستخدمونها حرقت ايديهم وسراويلهم. أخبار الشبك من الحرة والقهر موتوا بغيضكم”.

 

وقال آخر: “استودعت الله في جدة وكل من فيها وفي جميع مناطق المملكة فهو خير الحافظين، وليت بلاش سفاهة وترويع للأمنين من فاسقين العقل والخلق وإشاعة أكاذيب”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة خبر وفاة الفنانة إنتصار الشراح بالتفاصيل ومن هي إنتصار الشراح
التالي
متي مباراة الهلال اليوم .. الهلال يقابل النصر في ديربي الرياض

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.