منوعات

تحديث سناب شات الأخير يفضح مشاهير الخليج.. إليكم قائمة بترتيب المشاهير

الإعلانات

قامت شركة سناب شاب بتحديث برنامجها، وقد تفاعل المئات من المغردين عبر وسم “تحديث السناب” مؤكدين أنه مفيد بالنسبة للمعلن وصادم للمشاهير، حيث وضع التحديث الجديد لـ “سناب شات” مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في موقف محرج، وذلك بعد إظهار الأعداد الحقيقية للمتابعين لهم بعد إن كانت مخفية.

تحديث سناب

تحديث السناب الأخير يمكّنك من معرفة عدد متابعي الأشخاص الموثقة حساباتهم، كما يستطيع الأشخاص إلغاء هذه الخاصية وإخفاء العدد، فكرة رائعة للمُعلنين وليست رائعة للمشهور نفسه؛ لأنه سيراهن على تفاعل المتابعين أكثر من رهانه على الرقم.

نسبة ضئيلة من المشاهير سيُبقي هذا الرقم، خصوصًا لمن أوهموا الناس بأن عدد من يتابعهم أكثر من مليون، وهم في الحقيقة أقل بكثير! وربما يُبقيها المشهور الذي يعرف أن لديه عددا يُنافس، أحد المشاهير في أحد اللقاءات قال: إني من أكثر المشاهير على مستوى الخليج مُتابعة! ليس صحيحاً.

سيطير الكثير بموضوع “المشاهدات” وأن رهانهم دائمًا يكون عليها، لا على عدد المتابعين. طيب، “وش يضمن لي إنّك بوقت إعلاني سيشاهدك العدد الكبير ذاك” عدد المشاهدات مؤشر وليس دليلا، وعدد المتابعين هو الدليل.

ومن جهة قانونية بجوز للمعلنين الرجوع على المشاهير ومطالبتهم باسترجاع المبالغ الذي دفعوها لهم متى ما كان التعاقد على أساس أرقام المتابعين الوهمية، لأن ذلك داخل في الغش والتدليس، وقد ترقى في حالات معينة إلى جريمة نصب و احتيال.

تحديث سناب يفضح المشاهير

ومن بين المشاهير الذين ظهرت أعداد متابعيهم ليس كما كان متوقعاً: إيناس الحنطي حيث بلغ عدد متابعيها 1.3 مليون متابع، وفيصل السيف بنفس عدد متابعي إيناس الحنطي، وأفنان الباتل، فقد غردت عسيرية قائلة: “إيناس الحنطي وأفنان الباتل انصدمت ان عدد متابعينهم ضعييييف جداً وكل هاذي الإعلانات مساكين اصحابها إنغشوا فيهم”.

وعن المشاهير الأعلى متابعة جاء ترتيبهم من الأعلى متابعات إلى الأقل  كالتالي:

الإعلانات

  • نايف حمدان وعدد متابعيه 26.9 مليون متابع.
  • يزيد الراجحي وعدد متابعيه 13.5 مليون.
  • دكتورة خلود  عدد متابعيها 9.9 مليون متابع.
  • مودل روز وعدد متابعيها 8.1 مليون متابع.
  • حمد و عزازي وعدد متابعيه 7.8 مليون متابع.
  • أسامة الدغيري وعدد متابعيه 7.6 مليون متابع.
  • هند القحطاني وعدد متابعيها 5.9 مليون متابع.

الإعلانات|matched-content
السابق
نوال الصباغ مع خالد الشيباني.. تمتلك شقة قيمتها 4 ملايين ولا تشعر بالسعادة
التالي
فايز المالكي يفضح مشاهير سناب شات ويكشف عدد مشتركيه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.