منوعات

تامر حسني يعتذر من بسمة بوسيل وهذه رسالة تركي آل الشيخ له

الإعلانات

تامر حسني يعتذر من بسمة بوسيل.. بعد أيام من إعلان بسمة بوسيل خبر استعدادها للطلاق من تامر حسني وذلك عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستغرام» نتيجة عدد من الخلافات الزوجية بينهما، قام الفنان المصري تامر حسني بالاعتذار لزوجته المغربية بسمة بوسيل.

تامر حسني يعتذر من بسمة بوسيل

وكتب حسني عبر خاصية “ستوري” بتطبيق «إنستغرام»، اليوم الاثنين قائلاً: “بسمة حبيبتي، للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبُعد فترة”.

وأضاف: “المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي وأم ولادي، وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير، ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا، طب حتى يكلمه الأول، ايه علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون أو في زيارة رحيمة ما بينهم ويا ريتها مشكلة أصلاً”.

الإعلانات

وتابع: “ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدة، للأسف أنتي عارفة إن فيه ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم، بس أنتي اللي هتخلصي من فكرة إنك تسمعيهم، مع إنك مكنتيش كدة.. متهورة بس بحبك”.

سبب خلاف تامر حسني وبسمة بوسيل

يشار أن سرعان ما قامت بسمة بحذف منشورها السابق والذي أخبرت فيه المتابعين عن قرب انفصالها من زوجها تامر حسني، وعن سبب الخلاف أفادت مصادر إعلامية أن صوراً مفبركة للنجم تامر حسنى وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدأ الخلاف القائم، وسط سعى عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهائه الآن، حيث يتواجد أصدقاء مشتركون بين تامر وبسمة فى منزل كلاهما، لإنهاء الاختلاف القائم بين الزوجين، والأمور الآن في طريقها للحل النهائي.

تركي آل الشيخ لتامر حسني: عملت عين العقل

وقد أشار المستشار تركي آل الشيخ للفنان المصري تامر حسني برسالة عبر صفحته الرسمية على تويتر قال فيها: “@tamerhosny عملت عين العقل”، ليرد عليه تامر قائلاً: “تسلم معالي المستشار كلك ذوق”.

الإعلانات|matched-content
السابق
طلاق سعاد جابر ونادر.. نادر زوج سعاد جابر يوضح حقيقة وأسباب الانفصال
التالي
طلاق سعاد الجابر.. سعاد الجابر تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة وأسباب طلاقها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.