أخبار السعودية

بن قاسم وعد التركي.. حقيقة خطوبة الشيف بن قاسم ووعد التركي

الإعلانات

بن قاسم وعد التركي.. دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “بن قاسم وعد التركي”، متناولين خبر الشيف السعودي الشهير بن قاسم وخبيرة المكياج وعد التركي، فما حقيقة خطوبة بن قاسم ووعد التركي.

حقيقة خطوبة بن قاسم ووعد التركي

تداول المغردون عبر تويتر خبر خطوبة بن قاسم من خبيرة التجميل وعد التركي، وذلك بعدما نشرت وعد التركي عبر حسابها على سناب شات صورة لكيكة بن قاسم أمامها، وكان بن قاسم قد نشر صور هذه الكيكة عبر حسابه على سناب شات، وخمن البعض بخطوبة وعد وبن قاسم.

وأشعل لغز الكيكة توقعات وتخمينات وتفسيرات مختلفة ولكن جاءت معظمها ترجح ارتباط الشيف بن قاسم بوعد التركي وبدأت التعليقات تتسائل عن موعد العرس. فيما نفى أخرون أن هذه الصور تعني ارتباط الثنائي وأنها مجرد صدفة نشرها على الجمهور.

الإعلانات

يشار أن بن قاسم ووعد التركي لم يعلقا على صحة الخبر، وهذا يدل على أنها مجرد شائعة فقط ولا صحة لهذا الخبر، كذلك أوضح بن قاسم أنخ سيرسل هذه الهدية هذه وهي عبارة عن كيكة لشخص المتابعون يحبونه ويثقون فيه دون أن يذكر الاسم.

https://twitter.com/o0_ksa_0o/status/1322940204848742400?s=20

بن قاسم وعد التركي

وجاءت تعليقات المغردون عبر تويتر متباينة، وتنوعت ما بين الطريفة والجدية، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “صراحة كبلز رهيب هو ريحته كشنه و طبخ و هي كريمات و ميك اب و ورد”، وقالت ريما: “اللي فوق الكيكه قشر بصل والا قشور برايه”.

وقالت أخرى: “قاعد تصور الكيكه ومو كأنها اي كيكه فيديو كليب واخراج واغنيه والخلفيه عبدالمجيد عبدلله مافيها ون تو واضحه وصريحه نقدر نقول وانتصر الحب !?”.

وقال آخرون أنه مجرد إعلان وليس زواج.، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “طيب يمكن إعلان ليش حطيتوها خطوبة”، وقال حساب آخر: “تنبؤات من الناس الفاضية بأن الشيف المعروف بن قاسم بيخطب وعد التركي ، لأن الكيكة اللي سواها بن قاسم عند وعد في سنابها ( توفيق رأسين بالكيكة )”.

وعد التركي

تعد وعد التركي من أشهر الميكاب آرتيست العربيات التي تحظى بشعبية كبيرة حيث لها العديد من المتابعات على صفحات التواصل الاجتماعي. اشتهرت وعد التركي بفيديوهاتها المتنوعة التي تتعلق بالجمال، العناية بالبشرة ودروس تعليم المكياج.

دخلت خبيرة التجميل السُّعُودية عالم الماكياج من أوسع أبوابه، في وسط كان حكراً على مجموعة من الخبيرات، لكن من خلال شغفها وإبداعها بالتجميل والماكياج استطاعت أن تلقى صدى واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي لتصنع ثروتها عبر أنستقرام، وتقدم وعد التركي لجمهورها عبر حسابها في انستقرام خبراتها في عالم الماكياج، وتعطي بعض النصائح من خلال تجربتها لبعض مستحضرات التجميل. كما تميزت أيضاً بتقديم دورات لمن ترغب بالتعلم في هذا المجال.

وأصبحت وعد تتمتع بشهرة واسعة في السُّعُودية، بسبب تألقها، وضلوعها في هذا المجال، حيث تتسم طرق تطبيقها للمكياج بالكثير من الدِّقَّة والإبداع.

بن قاسم

يشار أن الشيف بن قاسم وهو شاب سعودي التحق ببرنامج متخصص في الطهي على أيدي خبراء ومتخصصين، ولم يكتفِ بالتعلم منهم بل قدم العديد من الأطباق السُّعُودية للعالم وبطريقة مختلفة، في يومياته على مواقع التواصل الاجتماعي يختار بن قاسم في كل مرة أطباقاً ويعيد تقديمها بشكل غير معتاد.

الإعلانات|matched-content
السابق
جداول الحصص اليوميّة للأسبوع العاشر لجميع المراحل لعام 1442 هـ
التالي
إيران تخطف معارضين بتركيا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.