منوعات

بدور البراهيم أجمل بالنقاب والحجاب يشعل تويتر من صور سناب بدور

الاعلانات

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ على تويتر تحت عنوان # بدور البراهيم اجمل بالنقاب والحجاب سرعان ما ارتقى الهاشتاغ السعودي وسط تفاعل كبير من المتابعين.

تعود قصة الهاشتاغ بعد ظهور خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في الظهران مول ، وهي ترتدي مجموعة من فساتين الخليج في السوبر ماركت وسط إشادة واسعة النطاق، وبعد ارتدائها هذه الفساتين ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق Snapshat ، وهي ترتدي “النقاب” مع بعض الفساتين التي أبهرت المتابعين وطالبت بدور إبراهيم في ارتدائها.

وقام عدد كبير من المتابعين بالتغريد عبر الهاشتاج وسط إعجاب البعض منهم ، فيما ذكر آخرون أن دور إبراهيم سواء ارتدته أم لا ، شخصية تريد أن تقود الترند ، مثل مواطنتها هند. القحطاني.

ظهرت باسم إبراهيم في مقابلة تلفزيونية حديثة ، استعرضت فيها بعض المعلومات التي لم تكن واضحة للمتابعين عن صفها ومستواها التعليمي ، بالإضافة إلى قومية والدتها. كما انتشرت شائعات كثيرة حول هذا الموضوع.

وقالت إن هناك الكثير من “الهاشتاقات” عنها ومعلومات منها “الإشاعات والصدمة” ، وشددت على أن من بين تلك الشائعات ما قيل عن كونها أما عراقية.

واضافت “قالوا ايضا انني شيعية وليس لي عرق طائفي ولكن سنية”. البراهيم : صفات فارس أحلامها: تصديق الله وتخافه. أما القصور والسيارات فهي لا تهمني. ”

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية للحين عايش فضل شاكر مكتوبة وكاملة
التالي
مغردة على تويتر تصف متابعي أغاني ألبوم رابح صقر الجديد بالمجانين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.