أخبار السعودية

الله يرحمك يا هاجر.. قصة مراهقة سعودية تدعى آلهة

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “الله يرحمك يا هاجر” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مساء اليوم السبت الموافق 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، وخاصة موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

قصة هاشتاق الله يرحمك يا هاجر

وذكرت مصادر محلية أن قصة هاشتاق الله يرحمك يا هاجر يتمثل في مراهقة أطلقت على نفسها اسم (آلهة)، وقد أوهمت مجموعة من أصدقائها أنها متوفية، ولكنها في الحقيقة هي على قيد الحياة، وكان ذلك مجرد مقلب في أصدقائها.

وقالت هاجر بعد نفي خبر وفاتها : “وربي شعور تشوف الناس يعزونك ويتكلمون عنك بصيغة الراحل تعور القلب، أحس كأني في كابوسس جوالي علق من كثر الرسائل اللي في الدي إم بكل مكان”.

وأضافت : “بس أبغى أطمئنكم اني بخير وبليز احذفوا الأشياء الي في الهاشتاق والصورة”، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها لا تريد الموضوع يزيد عن حده ويخرج عن السيطرة.

وتابعت : “في نفس الوقت الشعور الحلو إنه شفت الكل يتكلم عني بإيجابية ومبسوطة كثيرا إني كنت سند لكم بظل طول عمري أوقف معكم وأساعدكم بكل شيء وأحبكم كثير على كل شيء فعلتموه”.

وعقبت إحدى متابعات هاجر قائلة : “كل شيء اكذبوا واستهبلوا فيه غير الموت يا أطفال يا اغبياء ترى هُرمنا وجع”، كتب آخر: “هذي وحده اسمها آلهه والاسم يكفي ان الكل يدعي عليها وهي تفاءلت على نفسها بالموت عشان الشهره ورفعت هاشتاق ترند”.

وكتب مغرد على هاشتاق (الله يرحمك يا هاجر) : “يا رب يا قادر يا كريم انه يقوم عزاك ونفتك من الورعان وثقالة دمهم و موضة الاستهتار بالموت وكانه شيء بسيط”. وفقا له.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله
التالي
بدور البراهيم تتغزل بعبد الرحمن المطيري والأخير يعرض عليها الزواج

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.