أخبار السعودية

العنود اليوسف تبيع سنابها لهذا السبب.. وهذا هو سعره

الإعلانات

العنود اليوسف تبيع سنابها.. دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “العنود اليوسف تبيع سنابها”، وقد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الإثنين 16 نوفمبر 2020، بعد أن قامت المشهورة السُّعُودية ببيع حسابها على السناب شات.

العنود اليوسف تبيع سنابها

وقال نشطاء في تغريدات على موقع تويتر أن سناب العنود اليوسف سوف يباع مقابل مبلغ نصف مليون ريال سعودي، موضحين أن هذه الخطوة المفاجئة بسبب المشاكل التي لديها بسببه، حيث قالت العنود يوسف : “أنا ببيع حسابي السناب بس أنتظر عقود الإعلان تخلص وراح اضل في الانستغرام، السناب هم وجع راس ومشاكل تأتيك من كل مكان ما عاد أتحمله”. وفقاً لها.

وأضافت : “مسؤولية الأمانة كبيرة فيه (..) راح أبيعه مقابل 500 ألف أي نصف مليون ريال والذي يقول لي كثير راح يدخل أضعاف المبلغ الذي تدفعه”. في إشارة إلى العائد منه.

الإعلانات

وردّت على متابعيها المتمسكين بها قائلة : “على راسي كلكم والله إنه في ناس أخلاق وذوق وأموت فيهم بس أنا أحس فيه نقص بالمسؤولية لبيتي وزوجي وكل شيء حتى على نفسي”.

وأردفت : “إذا عليكم أنتم ما فيكم قصور تبيضون الوجه حتى بالإعلانات تكسرون الدنيا مدري أضل عليه ولا أخليه من زمان كان بخاطري بس العقود تبع الإعلان رابطتني حتى ما أقدر أطفيه وخليه شوية على جنب وأرجع له”.

سناب العنود اليوسف 2020

الجدير بالذكر أن العنود اليوسف هي إحدى مشاهير سناب شات في المملكة العربية السُّعُودية، حيث تقدم دروساً وعروضاً وإعلانات للمكياج والتجميل على حسابها مقابل مبلغ مالي، وتمتلك العنود اليوسف على حسابها بموقع سناب شات أكثر من 170 ألف متابع غالبيتهم من السعودية ودول الخليج، وذلك وفق آخر صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في تويتر.

وسبق وأن أثارت العنود الجدل بعد نشرها مقطع فيديو وهي منهارة وتتحدث عن تغير أطباع زوجها وتهميشه لها، ويفتعل معها المشاكل لأتفه الأسباب، حيث قالت العنود اليوسف، من خلال المقطع الذي نشرته في سناب شات: “أن زوجها لم يناظرها أبداً، ولم يسأل عنها نهائياً، مؤكدة أن زوجها يأتي للبيت متأخراً وينام مباشرةً، وحينما تقوم من النوم في صباح اليوم التالي لم يضع عينه في عينها”.

بعد أيام قليلة على نشر خبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات تتحدث عن معاملة زوجها السيئة لها، ظهرت اليوم بفيديو جديد، ولكنها هذه المرة تستعرض مرسيدس العنود التي قدمها زوجها لها كهدية، حيث تفاعل عدد من المغردين مع الوسم ومنهم من قال ان العنود تسعى للمزيد من الشهرة فقط.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو دموع نادر بعد انفصاله عن سعاد الجابر ورسالته لها
التالي
أب يضر طفله هاشتاق اجتاح تويتر بعد فيديو “اشفط يا قلب بابا”

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.