أخبار السعودية

استهتار مستشفى خالد التخصصي.. فتاة مهددة بالعمى لهذا السبب

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ بوسم “استهتار مستشفى خالد التخصصي”، وقد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فما قصة هذا الهاشتاغ؟

استهتار مستشفى خالد التخصصي

على ما يبدو أن من قام بتدشين هذا الهاشتاغ فتاة بحساب يحمل اسم “غسق” على تويتر، حيث غرد الحساب قائلاً: “أطالب بمحاسبة جميع من استهتر بحالتي ورفض طلبي رغم اني رفعت تقريرين موضحة بحالتي وموضح حاجتي للجهاز الي مو موجود إلا عندهم رغم ذلك تمت المماطلة فيني لمدة أسبوع والى الآن!”.

وتابعت: “أنا مؤهله للعلاج حسب ما كتب في ملفي فكيف ترفضون موعدي! كيف ترفضون علاجي ايش هالتصرفات الغير مسؤوله!، تعبت من سالفه انه بكل شكوى ارفعها للصحة يتواصلون معاي المستشفى ويطلبون تفاصيل حالتي رغم اني رافعه تقرير بالتفاصيل! وفاتحين لي ملف؟ ما أفهم اي تفاصيل زيادة تبغون ؟ ليش يضيع وقتي لين أفقد بصري!”.

الإعلانات

وأكملت الفتاة حديثها قائلة: “انا معاي كل فحوصاتي من مستشفيات خاصه وتثبت انه عندي ضمور بعصب العين ٥٠٪ وما احتجت لهم بأي حاجة سوى بجهاز مو متوفر بمستشفى إلا عندهم وبكل سهولة يرفضون طلبي بأي حق؟ مو كأنه من فلوسكم! هذا أجهزه من حكومتنا بأي حق ترفضون !، وتابعت: “إذا فاتحين عيادة عصب وأنا عندي ضمور بالعصب وما قبلتوني اجل وش تسوون بهالعيادة؟ تتقهوون؟”.

ضمور العصب البصري

وقالت غسق: “خافوا الله انتوا مستشفى حكومي حتى لو الشخص حالته مو طارئة المفترض تقبلونه يمكن ظروفهم المادية صعبه! فما بالكم بشخص حالته طارئه وجايب تشخيصه وفحوصاته معاه ومهدد بالعمى ؟”.

وتابعت غسق حديثها قائلة: “رفعت تقرير وطلبتوا اعبي الأوراق الي بموقعكم وعطيتها دكتوري وعباها قلتوا طوارئ ورحت وفتحوا ملف وقالوا ما ندخلك لدكتور الطوارئ وهم حتى ما فحصوا وشافوا الضمور زاد أو لا ايش هالأستهتار ايش هالتلاعب ؟؟؟ يعني م أدري هل فيه حد للإنحطاط هذا؟ شخص مريض ومُبتلى وقاعد يحاول يطالب بحق من حقوقه ك مريض ويطلب المساعدة، يجيك حفنه من الناس يسحبون على كل شي ويطالعون الافتار ولا وش أفكاره وينتقدونها، الله يلعنم ام التفكير الزفت، لهالدرجة مرضى”.

وختمت حديثها قائلة: “مليت وأنا أضيع وقتي بالمستشفيات والتقارير وشوح حالتي والكلام الفاضي انا سويت كل شيء طلبتوه ومؤهله للعلاج عندكم رغم اني ما أبي أتعالج عندكم انما فقط احتاج فحص بهالجهاز لو أنعميت مين بيكون مسؤول عني؟وانتوا حتى ما عندكم علاج نهائي لهالمرض؟”، وقالت: “مرض ضمور العصب البصري مو شيء يستهان فيه وما عندي استعداد اسكت لين أنعمي وبعدها مالي حل ولا علاج بسبب مستشفى مستهتر فاسد رجاءًا القوا نظره على إدارتهم ولجنتهم المختصة اللي ما حفظوا إلا كلمة رفض ما أعرف مين يعجالون بصراحه؟ “.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي
التالي
شمس الكويتية تقرر الاستقرار في السعودية لهذا السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.