منوعات

حقيقة خبر وفاة الفنانة إنتصار الشراح بالتفاصيل ومن هي إنتصار الشراح

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل اسم الفنانة الكويتية إنتصار الشراح، حيث تصدر خبر وفاة الفنانة انتصار الشراح ترند منصات التواصل الاجتماعي، فيما آثار تداول خبر وفاة الشراح جدلاً واسعاً في منصات التواصل، بين الوسط الفني ومتابعين الفنانة الكبيرة انتصار الشراح.

فيما مضى انتشر  الكثير من الأخبار الشائعة حول وفاة الفنانة الكويتية إنتصار الشراح، حيث تعاني انتصار من وضع صحي صعب بعد أن أجرت عملية جراحية دخلت فيها غرفة العناية الكثفة في التاسع من شهر نوفمبر الجاري في المستشفى الأميري، بعد أن أجرت عملية جراحية في الأمعاء.

حقيقة وفاة إنتصار الشراح

في حين أكد الفنان الكويتي طارق العلي، أن ما يتم تداوله حول وفاة انتصار الشراح مجرد شائعات، حيث قال:” إلى محبي الفنانة الكبيرة والقديرة انتصار الشراح، أحب أن أطمئنكم وأخبركم أنها بخير، وبصحة وعافية، وأتمنى من الله أن يعطيها طوله العمر”.

وأضاف: “ما سمعتموه أور أيتوه من ترويج إشاعة وفاتها، غير صحيحة، وهي بخير ولدى عائلتها حالياً وبين أولادها وأحفادها”، ووجه العلي رسالة إلى مروجي الشائعة، وقال: “بالنسبة لمن يروج الإشاعة، نقول له الله يسامحك ويهديك. وأتمنى أن تنشغل بنفسك وتبتعد عن ترويج إشاعات كهذه”.

في حين قالت الصحافية مريم القلاف وهي مقربة من انتصار الشراح :” كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة ما تقدر تاكل. ما استدعى ذهابها إلى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب حينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب إجراء عملية جراحية. وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية”.

تغريدات تنفى خبر وفاة انتصار الشراح حيث غرد شخص ما قائلاً:” حرام عليكم نشر الشائعات عن وفاة الممثلة انتصار الشراح المراة مريضة وتعاني من سكر وضغط وقراءة مثل هالخبر له اثر سلبي عليها ام سالم انسانه محترمة وخلوقة وتحترم وتقدر الجميع سبق وان اجريت معها حوارين كانت قمة بالتواضع وتحرص باجوبتها عدم الأساءة لأحد”.

من هي إنتصار الشراح

هي انتصار علي الشراح ممثلة كوميدية تحمل الجنسية الكويتية، تبلغ من العمر 58عاماً من مواليد 5 نوفمبر 1962، ظهرت في بدايتها كمطربة حيث دخلت عالم الفن من خلال الفناء، فيما انتقلت بعد ذلك لعالم التمثيل بعد حصولها على شهادة التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة طارق عاكف وصدمة كبار الفنانين من خبر وفاة طارق عاكف
التالي
جدة صوت انفجار.. حقيقة صوت الإنفجار الذي بث الرعب في نفوس المواطنين في جدة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.