أخبار السعودية

بالفيديو أمل الشهراني تشمت بمريضة سرطان: تستاهلين انتي قذرة

الإعلانات

انتشر مقطع فيديو لمشهورة السناب السُّعُودية المقيمة بالخارج أمل الشهراني وهي تشمت بإحدى المتابعات تعاني من مرض السرطان، وقد اعتادت أمل على إثارة الجدل من حين لآخر.

أمل الشهراني تشمت بمريضة سرطان

البداية عندما نشرت إحدى متابعات أمل الشهراني سؤال لها عبر سناب شات قالت فيه: “يا حظك ما بلاك ربي بسرطان يومك متعرية، وأنا ربي ابتلاني وأنا متسترة، صدق الله يوم قال يمدهم في طغيانهم يعمهون انتي وهند”.

وقد ردت أمل على تعليق المتابعة برد قاسي قالت فيه: “انتي مو متسترة انتي متعرية انتي قذرة انتي نجسة انتي حسودة والشخص الحسود يستحق ما جاه، الله يبتلي الإنسان يخفف ذنوبه انتي ابتلائك أعلى من مستوى إن الواحد يقول يارب الله يشفيها، أنا أقول الله يزيدك لأنك تستحقين المرض، تستحقين تشوفيني بخير وانتي مريضة، الله يزيدني إن شاء الله، الله ينزل علي كل أنواع العافية وكل إنسان طاهر ونظيف مو نجس مثلك، مغطي جسمه بقطعة قماش ونجس من داخله”.

الإعلانات

وقد هاجم المغردون أمل الشهراني بسبب ردها القاسي هذا على المريضة، حيث علق منصوري قائلاً: “يا جماعة الخير .. إحساس المرض إحساس خايس وخاصة لو فيه علاج كيميائي وإشعاعي .. الواحد ما يكون على طبيعته .. المفروض ما ترد على هالمريضة لأنها مش بوعيها .. ولكن حب الذات والأنانية مشكلة كبيرة .. لو كانت ذكية كانت ما ردت او ترد عليها بالدعاء بالشفاء”.

ورد عليه أحد المتابعين قائلاً: “السن بالسن والبادي اظلم ، محد يرضى على نفسه بالمرض ، تخيل انت امك مشهوره مثلا وبعيد الشر عنها ربي يحفظها ان كانت عايشه لك ويطول لك بعمرها والله يرحمها ان كانت متوفيه وهذا اللي لا يقوله إن شاء الله بعد عمر طويل انها بخير وبعافيتها بسم الله عليها وتجيك وحده تقولها الله يصيبك بالسرطان لأني أنا متستره و امك سفور طبعاً لان السفور حرام ولكن ماهو خروج عن الملة يعتبر ذنب زيه زي اي ذنب يُغتفر له اذا تاب صاحبه بترضى؟”.

في حين هاجم البعض المتابعة، حيث غرد أحد المتابعون قائلاً: “تستاهل الرد بصراحه بغض النظر عن شخصية امل وتصرفاتها واخطائها وذنوبنا بينها وبين ربها لكن قهرني كلامها وتستاهل هذا الرد من امل وأكثر للأسف”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مقطع متحرشة المدينة المنورة يثير ضجة في السعودية
التالي
مقطع العنود العيسى الخادش للحياء والذي حذفته سريعاً

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.