أخبار السعودية

أروى عمر تأكل كبدة نيئة في مشهد مقزز

الإعلانات

أروى عمر تأكل كبدة نيئة.. اعتادت السنابية أروى عمر على استفزاز متابعيها بشتى الطرق، وكان آخرها بمقطع فيديو تعلن فيه عن أكلتها المفضلة بطريقة مقززة أثارت من خلالها اندهاش متابعيها، وقد تم تداول المقطع على نطاق واسع.

أروى عمر تأكل كبدة نيئة

فقد استفزت أروى عمر متابعيها بفيديو جديد ظهرت فيه وهي تعلن عن أكلتها المفضلة، حيث أمسكت بيدها طبق من الكبدة النيئة وظهرت وهي تتناول قطع منها بنهم شديد في مقطع أثار اندهاش متابعيها.، وهاجمت أروى عمر منتقديها، موجهة رسالتها وهي مستمرة في تناول الطبق الذي أعلنت أنه أكلتها المفضلة، وقالت في الفيديو: “هاد نعمة ربنا زي ما بتاكلوها مستوية أنا باكلها نية.. وأنا راضية هي بطني ولا بطنك”.

الإعلانات

وقد تباينت ردود أفعال المتابعين على المقطع المتداول، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “ليه مستغربين من أروى عمر؟ ياكثرهم اللي ياكلون كبدة نيّة وبالذات بعيد الأضحى الصباح يأكلونه”، ليرد عليه آخر: “والله اكلنا كبدة نيّة، بيض نيّ، وأشياء كثير لكن ما نطلع أمام الملأ ونتصرف التصرفات اللي مالها سنع! مو أي شي يظهر للعامة!”.

وقالت أخرى: “يمه تخوف اروى عمر تاكل كبده مدري لحم وهو لسى م طبخوه احسها بتتحول مصاص دماء الحمدالله ع النعمه شلون تاكله هذي انا وهو طابخينه وشكله مشهي م اكله م احبه”، وقالت أخرى: “وجود اروى عمر في الميديا تلوث بصري وسمعي تكفون احد يتزوجها ويفكنا من شوفتها هاللحجيه والله تغصبنا نتنمر شكلها هلاقتها صوتها وبعد تاكل كبده نيه”.

خطوبة أروى عمر

يشار أنه خلال الأيام الماضية، تصدرت أروى عمر، تريند موقع التغريدات، تويتر، بسبب مقطع فيديو يظهر فيه خطيبها، بإطلالة لافتة للأنظار، تسببت في موجة من السخرية ضدهما وتوجيه اتهامات له بـ”التشبه بالنساء”، بسبب ظهوره بصبغة شعر باللون الأصفر.

وحول قيمة مهرها قالت أروى في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه “نصف مليون ريال”، مشيرة إلى أنها ستقوم بدعوة الفنانة بلقيس للغناء في حفلها، وأشارت أروى إلى أنها طلبت من خطيبها أن يسجل بيتاً باسمها، بالإضافة إلى عدة شروط لم تفصح عنها.

الإعلانات|matched-content
السابق
فيديو صادم هند القحطاني بدون فلتر ومتابعون يعلقون: كنها ناصر القصبي
التالي
ولي العهد يلتقي الكاظمي.. نتائج اجتماع ولي العهد السعودي والكاظمي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.