منوعات

بالفيديو آخر لحظات بدر الماص طليق شوق الهادي ولمن قال أرجوك لا تقتلني

الإعلانات

آخر لحظات بدر الماص.. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، آخر رسالة نشرها الشاب الكويتي بدر الماص، طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي، والذي توفى في الساعات الأولى من اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020 بحادث في أمريكا عن دراجته النارية وسط تساؤلات حول إن كانت هي نفسها المتسببة في الحادث.

وجاءت آخر رسالة له، كتبها عبر حسابه الخاص على السوشيال ميديا، على صورة تجمعه بدراجة نارية: “أرجوك لا تقتلني ولا تجرحني ولا تتخلى عني أو تسبب في سجن”، حيث تمنى الشاب نيل خير هذه الدراجة الجديدة وأن يكفيه الله شر ما قد يتعرض له منها.

بدر الماص
بدر الماص

آخر لحظات بدر الماص قبل وفاته

كما تداول المغردون مقطع فيديو قام بنشره على حسابه بتطبيق سناب شات، والذي أعرب الكثير من خلاله على فقدان الماص، المقطع مقتطع من نشرة أمريكية إخبارية عن الحادث الذي توفى فيه بدر الماص، تفيد أن الشاب لقى مصرعه في موقع الحادث بعد أن اصطدم بسيارة أثناء قيادته لدراجة نارية وتعرض للدهس على إثر الاصطدام عدة مرات في جنوب غرب هيوستن.

الإعلانات

شوق الهادي

يشار أن الفنانة الشابة شوق الهادي في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نعت طليقها، إلى جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن حزنها بكلمات مبكية، حيث كتبت الهادي: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالي طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ستقام الصلاة عليه عند وصول جثمانه من أمريكا”.

بدر الماص

وتصدر بدر الماص موقع التدوين القصير تويتر، حيث دشن مستخدمون هاشتاج باسمه دونوا أسفله كلمات نعي للراحل، فيما كتبت شوق الهادي مجموعة من التغريدات المبكية التي عبرت فيها عن حزنها، فكتبت الهادي في حسابها عل موقع التغريدات: “كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فراغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني”.

وأضافت: “لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم ” لماذا ” أود أن اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك”.

زواج شوق الهادي من بدر الماص

في عام 2015 تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من الشاب اليتي اسمه بدر الماص وخلال فترة الزواج ابتعدت عن الحياة الفنية لكنها عادت بعد طلاقها عام 2017 ، وكانت قصة طلاقهما واحدة من القصص التي كانت مثارة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

الإعلانات|matched-content
السابق
ريم النجم تسخر من هند القحطاني والسبب صورة
التالي
مطعم الدانة الغالية مطعم سعودي ١٠٠٪ بإدارة بنات سعوديات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.