منوعات

ولادة فوز الشطي.. بالصور فوز الشطي تضع مولودتها الأولى “الزين”

الإعلانات

ولادة فوز الشطي.. أعلنت الفنانة الكويتية فوز الشطي عن وضعها مولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال القطري أحمد الهيدوس، وقد أطلقت عليها اسم “الزين”، حيث نشرت هذا الخبر عبر حسابها على انستغرام، معتذرة عن استقبال المهنئين بسبب إجراءات السلامة والوقاية من فيروس الكورونا.

ولادة فوز الشطي

وقالت فوز عبر حسابها إنستغرام: “الحمد لله جت بالسلامة بنتي الزين أحمد الهيدوس.. اللهم بارك فيها واجعلها من الذرية الصالحة”، وأضافت: “نظراً للظروف الراهنة وحرصاً منا على سلامتكم نعتذر عن استقبالكم ونستقبل تهنئتكم عبر الهاتف”.

الإعلانات

وأعرب متابعو فوز عن سعادتهم البالغة، وانهالت عليها التعليقات والتهاني والتبريكات، ومن بين المهنئين الفنانة شيماء علي حيث علقت قائلة: “حمدلله على سلامتج حبيبتي تتربى بعزكم”.

يشار أن الفنانة الكويتية فوز الشطي أعلنت عن حملها بطريقتها الخاصة، حيث قامت بنشر صورة عبر حسابها في “سناب شات” تلمح إلى ذلك، قد اكتفت بالإشارة إلى حملها على سلة فواكه تم تشكيلها بطريقة هندسية، وقد طبعت عليها عبارة: “سأصبح أماً” إلى جانب صورة امرأة حامل.

هذا واحتفل ​رجل الأعمال القطري أحمد​ قبل ثلاث أيام بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكويتية ​فوز الشطي ​حيث أقيام حفلاً فخماً في مكان كبير نشرت فيه الورود وقوالب الحلوى في أرجاء المكان، إضافة إلى قطع الحلي، عبارة عن عقود من الذهب أو الجواهر، وذلك لمناسبة عيد ميلادها، ونشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو يظهر الحفل وتكلفته الباهظة كما نشرت صورة لزوجها في خاصية الستوري معبرة عن سعادتها بالمفاجأة وكتبت على الصورة :”حبيبي اللي مفاجئني الله لا يحرمني منك”.

وكانت فوز الشطي قد تزوجت في ديسمبر 2019 من رجل الأعمال القطري أحمد الهيدوس وقد أعلنت عن زواجها بشكل مفأجىء، حيث ظهرت فوز الشطي في مقطع حفل الزفاف وهي مرتدية الزي المطرز بقطع الذهب والماس، وتجلس على العرش مثل السلاطين، وقد نال هذا الفيديو على إعجاب وتفاعل واسع بين أوساط المتابعين.

من هو زوج فوز الشطي؟

زوج فوز الشطي هو رجل أعمال قطري يدعى “أحمد”، وهو ثري جداً، يشار أن فوز الشطي من مواليد 1983 م،وقد بدأت ببرنامج المواهب الغنائية “نجوم على الطريق” في عام 1996، وبرز اسمها عندما أعلن إنها أول كويتية تشارك في برنامج “ستار أكاديمي” بموسمه الثالث إلا انها انسحبت قبل مشاركتها بالبرنامج، وفي ذات الفترة قدمت أغنية منفردة تحت عنوان “أي شي” من إنتاج شركة روتانا.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
أروى عمر خدعت متابعيها بالترويج لحفل زفافها والحقيقة العريس مات
التالي
فتاوي أمل الشهراني.. شاهد آخر فتوى للسعودية أمل الشهراني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.