أخبار السعودية

وفاة شيخ المصارير بن شبنان.. سبب وفاة شيخ المصارير بن شبنان

الإعلانات

وفاة شيخ المصارير بن شبنان.. أعلن يوم أمس السبت 3 أكتوبر 2020، عن وفاة الشيخ محيا بن مسفر بن شبنان المصارير، في محافظة الخرج جنوب شرق الرياض في المملكة العربية السُّعُودية، وأكدت مصادر عائلية وفاة شيخ المصارير بن شبنان، وكان شيخ المصارير بن شبنان قد تصدر وسائل التواصل الاجتماعي قبل قرابة الخمس سنوات، بعد أن تم إهداء مقطع صوتي له من كليمات رائد بن مصلح وأداء خالد آل بريك.

وفاة الشيخ محيا بن مسفر بن شبنان المصارير

وقد دشن المغردون عبر تويتر هاشتاغ يحمل اسم الراحل للدعاء له بالرحمة، حيث خيم الحزن على المنصات الاجتماعية كافة، فور الإعلان الرسمي عن وفاة شيخ المصارير، إذ كان يمتلك شعبية واسعة لدى المواطنين وأبناء القبيلة؛ بسبب العطاء اللا محدود طوال حياته.

قال حساب ملتقى قبيلة آل جعيد : “{إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْه رَاجِعُون} أحر التعازي واصدق المواساة إلى قبيلة الداوسر عامه والمصارير خاصة في #وفاه_شيخ_المصارير_بن_شبنان نسأل الله له الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، ويعصم على قلوب أسرته الكريمة بالصبر والسلوان”.

الإعلانات

كما نعى الدكتور محمد الهدلة الباحث والمستشار في الشؤون الأمنية والقضايا الفكرية، الشيخ الراحل، مقدماً خالص التعازي للدواسر عامة والمصارير خاصة، وقال خالد الحربي: “عزائنا الى قبيلة المصارير ب #وفاه_شيخ_المصارير_بن_شبنان ، نسأل الله ان يغفر له ويرحمه وان يسكنه فسيح جناته . وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان”.

وقالت صفحة قبائل جارمة وخطاب: “احسن الله عزاكم يا المصارير خاصه والدواسر عامه ونسال الله ان يغفر له  ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إخوانكم منصات قبائل جارمة وخطاب رفيدة قحطان الإعلامية”.

وقال إبراهيم العتيبي: “أحر التعازي واصدق المواساة الى قبيلة الداوسر عامه والمصارير خاصة في #وفاه_شيخ_المصارير_بن_شبنان ويجعل ما اصابه في ميزان حسناته ولا حول ولا قوة الا بالله ونسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
انقذوا أبو رانيا من السجن.. القصة كاملة والد رانيا الزهراني مهدد بالسجن
التالي
القبض على مشاعل الجلعود بسبب إساءتها لأهل القصيم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.