أخبار السعودية

وفاة تركي طلال شاعي.. من هو تركي طلال شاعي وما هو سبب وفاته؟

الإعلانات

وفاة تركي طلال شاعي.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة تركي طلال شاعي، فقد توفي عصر اليوم الخميس 14 ربيع الأول 1442 هـ نتيجة حادث سير بدراجته النارية التي كان يستقلها في أحد شوارع العاصمة الرياض، هذا وتصدر مساء اليوم الخميس هاشتاج حمل عنوان “تركي طلال شاعي الله يرحمه” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السُّعُودية، فيما شكل الخبر صدمة كبيرة لرواد تويتر الذين ذكروا والد الفقيد بالخير وخدمته ونبالته في تقديم الواجب الوطني للسعودية وشعبها، داعين للفقيد بالرحمة والمغفرة، ولأهله بالصبر والسلوان.

سبب وفاة تركي طلال شاعي

وحسب ما أعلنت مصادر مقربة من اللواء شاعي وأسرته، فإن جثمان الفقيد سيوارى الثرى عصر يوم الجمعة في مقابر عائلة شاعي بالرياض، هذا وتقدم رجالات الأمن السعودي من زميلهم اللواء شاعي بخالص التعازي والمواساة داعين له المغفرة والرحمة.

الإعلانات

اشتهر الفقيد بموهبته الشعرية، حيث شارك في العديد من البرامج التي تُعنى بمواهب الشعر والشيلات الخليجية، وكان لتركي شاعي العديد من القصائد والمؤلفات الشعرية التي صنع من خلالها اسمه بحروف من ذهب، وأصبح له طبقة عريضة من المُتابعين والمحبين للشعر.

من هو تركي طلال شاعي؟

الفقيد هو النجل الأكبر للواء المُتقاعد طلال بن شاعي، حيث عُرف عن الفقيد موهبته الشعرية، وكان يُلقب بشاعر المعنى ومحفل الابتهاج بالوحدة الوطنية.

هذا وغردت العديد من الحسابات عبر موقع تويتر متفاعلة بمشاعر حزينة على خبر وفاة تركي بن طلال شاعي وجاءت التعليقات على النحو التالي:

أسأل الله ان يرحمه ويعفو عنه ويغفر له ويثبته عند السؤال وأسأله سبحانه ان يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار ، وان يسكنه عز وجل فسيح جناته وجميع اموات المسلمين و ان يلهم اهله الصبر و السلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

يارب أربط على قلبي حين أتذكره و زدني ثباتاً حين أشتاق له يارب لا تؤاخذني إن بكيت على قضائك ونفذ صبري وضاقت نفسي اللهم لا تجعل دموعي تؤذي سعيد غفر الله لك يا روحاً تمنيت ان يدوم بقاؤها ربي أني فقدت سعيد فزدني أجراً على شوقي ويقيني بلقائه في فردوسك

الإعلانات|matched-content
السابق
أودي الزبن مذيعة سيدتي.. من هي السعودية أودي الزبن؟
التالي
بدور البراهيم تستهتر بالنعمة وتسكب الحليب على الحذاء لهذا السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.