أخبار السعودية

وعد التركي تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة تشبه الشخصية الكرتونية أزاميرالدا

الإعلانات

تصدر اسم وعد التركي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اللوك الجديد الذي ظهرت فيه لأول مرة اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، حيث أبهرت جميع متابعيها بالإطلالة المميزة.

وقد تداول المغردون صوراً لخبيرة التجميل السُّعُودية وعد التركي،حيث ظهرت وعد شبيهة بدرجة كبيرة لفتاة في مسلسلات الرسوم المتحركة العالمية وتحديداً شخصية “أزاميرالدا”، فقد نشرت وعد التركي صورًا ارتدت فيها ملابس واعتمدت ماكياج تشبه شخصية “ايزمرلدا” الكارتونية الشهيرة في إطلالة وصفها متابعيها بالمبهرة. وعبر منشورات متعددة نشرت وعد صور وفيديو تقارن فيها بين إطلالة الشخصية الكارتونية ومظهرها الحقيقي المحاكي لايزمرلدا وكتبت: “‎اللوك المنتظر أخيرًا : ايزمرلدا”.

وعبر الآلاف من المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إعجابهم الشديد بالشكل الجديد الذي ظهرت به الجميلة وعد التركي، مؤكدين دعمهم لها للاستمرار وتقديم المزيد.

الإعلانات

وعقبت ناشطة تدعى ريناد على صور وعد التركي الجديدة، قائلة : “يا لطيف على كمية الجمال ما شاء الله تبارك الله”، موضحة أنها جعلتها تحب “أزاميرالدا” بشكل أكبر من السابق، وقالت أخرى: “حبيت الشخصية اللي اختارتها و كيف بكل لوك تبهرنا وتبرز فيه تفاصيله الجمالية بكل إبداع !”.

وقالت أخرى: “ي خي ما شاء الله ذا الانسانه ما في لوك لها مادخل قلبي ما شاء الله بس اللوك ذا يجنن ابدعت ابدعت والمودل ما شاء الله ما شاء الله جمال”، وقالت أرام: “عن إبداعات #وعد_التركي شغلها الابداعي وطريقة عرض أفكارها نابع من ذوقها الحلو صاحبة ذوق راقي ورفيع”.

وعد التركي

تعد وعد التركي من أشهر الميكاب آرتيست العربيات التي تحظى بشعبية كبيرة حيث لها العديد من المتابعات على صفحات التواصل الاجتماعي. اشتهرت وعد التركي بفيديوهاتها المتنوعة التي تتعلق بالجمال، العناية بالبشرة ودروس تعليم المكياج.

دخلت خبيرة التجميل السُّعُودية عالم الماكياج من أوسع أبوابه، في وسط كان حكراً على مجموعة من الخبيرات، لكن من خلال شغفها وإبداعها بالتجميل والماكياج استطاعت أن تلقى صدى واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي لتصنع ثروتها عبر أنستقرام، وتقدم وعد التركي لجمهورها عبر حسابها في انستقرام خبراتها في عالم الماكياج، وتعطي بعض النصائح من خلال تجربتها لبعض مستحضرات التجميل. كما تميزت أيضاً بتقديم دورات لمن ترغب بالتعلم في هذا المجال.

وأصبحت وعد تتمتع بشهرة واسعة في السُّعُودية، بسبب تألقها، وضلوعها في هذا المجال، حيث تتسم طرق تطبيقها للمكياج بالكثير من الدِّقَّة والإبداع.

الإعلانات|matched-content
السابق
زوج ساره الكندري احمد العنزي يهدد بالانتحار بعد اعتقال زوجته سارة
التالي
حريق تنومة.. شاهد بالفيديو سبب احتراق غابات تنومة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.