أخبار السعودية

هيا الشعيبي تسيء للسعودية.. كيف أساءت هيا الشعيبي للسعودية؟

الإعلانات

هيا الشعيبي تسيء للسعودية.. أشعلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي غضب السعوديين، وذلك بسبب صورة لأمير بلادها الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح، وقد اعتبر سعوديون هذه الصورة مع التعليق تسيء للسعودية من هيا الشعيبي، واتهمها مغردون سعوديون بالإساءة إلى بلادهم وذلك بسبب صورة نشرتها عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” للتواصل الاجتماعي.

هيا الشعيبي تسيء للسعودية

فقد نشرت الشعيبي سلسلة صور بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مع زعماء عرب. لكن إحدى تلك الصور أثارت غضب السعوديين مما دفعهم إلى التعبير عن ذلك عبر هاشتاغ “هيا الشعيبي تسيء للسعودية”، فالصورة التي أثارت غضب مغردين سعوديين تظهر أمير الكويت الراحل مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع عبارة “اللهم إنه كان نصيراً للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك”.

الإعلانات

المغردون السعوديون اعتبروا هذه الصورة مسيئة لبلادهم، وإشارة إلى أن قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل في الخلاف الخليجي الحالي بين الطرفين، وجاء هذا الغضب السعودي، رغم أن الفنانة الكويتية نشرت صورة أخرى لأمير الكويت الراحل مع الملك سلمان بن عبد العزيز مع عبارات العزاء التي قالها العاهل السعودي في الشيخ صباح الأحمد الصباح.

مغردون سعوديون يشنون حملة على هيا الشعيبي

ورغم أن أكثرية المغردين أجمعوا على أن الشعيبي أهانت السُّعُودية، إلا أن آخرين دافعوا عنها بالإشارة إلى الصورة التي نشرتها للملك سلمان والأمير الراحل، وشمل الهجوم على الفنانة الكويتية إهانات واتهامات لها بالإساءة إلى السُّعُودية، رغم كون الأخيرة سبباً في نجاحاتها الفنية حسب تعبيرهم، وهي التي لمع نجمها إلى حد كبير في مسلسل “طاش ما طاش” الكوميدي السعودي.

فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “الكويتين بثينة حطت صورة صدام مع قابوس قوموا الدنيا وقعدوها لكن هالنكرة تحط صورة أميرهم مع تميم وتكتب انه صاحب حق والمفروض منا نسكت مثلا لا والله الا تهبا حنا كسعودين لازم نوقفها عند حدها هي وغيرها هذي السعودية العظمى”.

وقال آخر: “انا مع انو ما أتابعها ولا ادري وش مسويه بس يقولوا انها تسيء للسعودية وشفت سناباتها بس عجزت القى الإساءة، ارتقوا شوي تفشلون يعني ما مدحتنا لازم نلعن خيرها وش ذا كبروا عقولكم هو صحيح محد جاء الا هذاك بس ما سبت السعودية ولا غلطت علينا”.

وقال خالد بن سبتي: “يا هيا الشعيبي حكومة قطر واعلامها هم من يدسون الدسائس للكويت وسمو الأمير الراحل قد قالها حرفياً نحن اكثر من عانينا من الإعلام القطري الهابط، اما السعودية فإذا ما تعرفين مواقفها أرجوا أن تتذكرين عام 1990 ماذا قال الملك فهد رحمه الله أبان الاحتلال العراقي”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
منال التويجري رياضيات.. من هي منال التويجري ولماذا تصدر اسمها ترند
التالي
مقاطعة مطعم كونسبت.. بالتفاصيل حقيقة وأسباب مقاطعة مطعم كونسبت بالدمام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.