منوعات

هاني شاكر يدخل في نوبة بكاء بسبب والده وتعليق مؤثر بعد رحيل ابنته

الإعلانات

بكاء هاني شاكر.. خلال استضافته في برنامج السيرة عبر قناة “دى إم سي” انفجر الفنان المصري الكبير ونقيب الموسيقيين في مصر هاني شاكر بالبكاء أمام الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك بعد عرض تقرير عن والدته ووالدهـ فقد تناول الفنان الكبير هاني شاكر خلال اللقاء في حديثه العديد من الأمور الفنية، إضافة إلى بعض الأمور الخاصة بحياته الشخصية، إضافة لتقديمه عدد من الأغاني الخاصة به منها «علي الضحكاية علي».

هاني شاكر يدخل في نوبة بكاء بسبب والده

وبعد عرض تقرير عن والده ووالدته، انفجر هاني شاكر في نوبة بكاء ليظهر تأثره الكبير بوالديه، وقال شاكر متأثراً، انه كان يشم رائحة والده في البيت بعد رحيله عن الدنيا، ويشعر بوجوده بالفعل معه، مؤكداً على حنيته وتدليعه له، وأضاف: “فاكر وفاة والدى، حيث حينها كنت في الثانوية وبيذاكر وحصلت على مجموع 55% وماما قالت لي الحمد لله إني نجحت”، كما أكد شاكر انه كان يتمنى أن تكون له أخت، مشيراً إلى انه وأخوته كانوا يساعدون والدتهم في أعمال المنزل.

واستعاد هاني ذكرياته المدرسية، وقال:” طول عمري كنت بحترم نفسي، عمري ما كنت بتاع مشاكل في المدرسة ولا بضرب ولا بتضرب حتى، ولا عمري اتغريت، وبحمد ربنا ديمًا على نعمة الصوت الحلو”.

الإعلانات

تعليق مؤثر من أمير الغناء العربي بعد رحيل ابنته

كما أكد المطرب هاني شاكر أن فراق ابنته دينا أصعب من فِرَاقَ والده ووالدته لأنها كانت قطعة منه، وأضاف: “قعدنا سنتين في باريس وفكرنا بعدها نروح الصين عشان نعالجها من الكانسر وكان عندها أمل كبير، وكل شوية تسألني رتبت سفرية الصين يا بابا، وكانت متمسكة بالحياة ومتفائلة”، وأشار إلى أن زوجها متزوج حالياً ويعتبره ابنه ولا يوجد خلاف بينهم وعلاقتهم وطيدة جداً وأحفاده مليكة ومجدى أحلى حاجة في الدنيا وطول الوقت قاعدين معه.

وفي الجانب الفني أكد أمير الغناء العربي هاني شاكر أن محاسبة أعضاء نقابة الموسيقيين حق طبيعي وبديهي ومستحق للنقابة، مشدداً على أن وفاة ابنته دينا كان صعباً جداً عليه، وتحدث عن محمد رمضان الذي وصفته وفاء الكيلانى في سؤالها بـ “مايكل جاكسون العرب”، وكان رد هاني شاكر ساخرًا ” هو مايكل جاكسون كان بيرقص عريان، بل العكس كان يرقص بشكل لائق ولا يتعرى”.

الإعلانات|matched-content
السابق
آيفون تركي آل الشيخ.. شاهد أول شيء اشتراه تركي آل الشيخ اليوم
التالي
آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1442 هـ لطلاب وطالبات التعليم العام في السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.