أخبار السعودية

الشاعر ناصر الفراعنة يرد على ابن الذيب بعد هجومه على المملكة!

الإعلانات

ناصر الفراعنة يرد على ابن الذيب.. خرج الشاعر ناصر الفراعنة للرد على الشاعر القطري محمد بن الذيب، بعد تطاوله في قصيدته الأخيرة على المملكة العربية السُّعُودية وحكام دول الخليج.

ناصر الفراعنة يرد على ابن الذيب

وقال الفراعنة، إن بن الذيب خان اليد التي امتدت لمساعدته وإخراجه من السجن، في إشارة إلى مبادرة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التي قام بها وتوسط لإخراجه من السجن قبل أعوام، حيث قال: “هذا الرجل خان الايدين اللي امتدت له والي طلعه من السجن الأمير محمد بن سلمان، وهذا غدر وخيانة”

وجاء في قصيدة الفراعنة الموجهة لابن الذيب قائلاً: “يا ذيل تبقى في عيون العرب ذيل، وسر الخيانة خصلة في ذويكم، يا أبو علومٍ كل أبوها تهاويل، ما جاءنا منكم نرده إليكم، يلي بنصف ريال ما نشتريكم، بالوا عليكم لابسين البناطيل، وخلوا حمير الترك تركب عليكم”.

الإعلانات

https://twitter.com/Newss_24/status/1317953802146861056?s=20

قبيلة العجمان تتبرأ من الشاعر القطري محمد بن الذيب

نشر محمد بن حثلين، نجل شيخ شمل “قبيلة العجمان”، على حسابه في موقع “تويتر” مقطع فيديو لوالده وهو يعلق على القصيدة الأخيرة للشاعر القطري محمد بن الذيب، وكتب محمد بن حثلين في تغريدة عبر حسابه: “بيان الوالد الشيخ خالد بن راكان بن حثلين، وقد أعلن فيه أن قبيلة العجمان تعلن تبرأها من محمد بن الذيب”.

من جانبه، قال شيخ شمل “قبيلة العجمان”، في الفيديو: “أنا الشيخ خالد بن راكان بن ضيدان بن حثلين، نمى إلى علمي قصيدة محمد بن الذيب في آل سعود”، وأضاف “بن حثلين”: “بصفتي الشخصية أرفض هذا الكلام وهذه القصيدة، ولا تنم إلا عن نفسه شخصيًا، والعجمان تستنكر القصيدة وراعي القصيدة وهو لا يستاهل من يرد عليه”.

وكشف شيخ قبيلة العجمان، أنه عندما زار قطر لإطلاق سراح “ابن الذيب” كان بتوجيه من الأمير محمد بن سلمان، مؤكدًا أنه لم يكن ليذهب بدون توجيه ولي العهد.

الجاحد محمد الذيب

ودشن المغردون السعوديون هاشتاق يحمل وسم “الجاحد محمد الذيب” هاجموا من خلاله الشاعر محمد الذيب واصفين اياه بأبشع الكلمات والصفات، معتبرين اياه من الجاحدين الذين يعضون اليد التي امتدت لمساعدته.

وقد غرد أحدهم قائلاً: “بعد أن تم اجباره من جانب جهاز الأمن القطري على إلقاء قصيدة مدتها 11 دقيقة #الجاحد_محمد_ابن_الذيب يتذاكى على الأمن القطري ويضع أمامه كتاب “التجاوب مع الضغوط” معبراً بطريقة غير مباشرة عن الضغط والاجبار الذي تعرض له لتصوير الفيديو وبثه للناس”.

الإعلانات|matched-content
السابق
قبيلة العجمان تتبرأ من الشاعر القطري محمد بن الذيب لهذا السبب
التالي
كلمات أغنية ودعت روحي ماجد المهندس مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.