أخبار السعودية

ممدوح الشمري يعتزل الطقطقة على المشاهير ويضع شرطاً للتراجع

الإعلانات

ممدوح الشمري يعتزل الطقطقة.. خرج مشهور السناب السعودي ممدوح الشمري بمقطع فيديو، يوضح فيه للمتابعين قراره باعتزال النقد، وقد أوضح سبب هذا القرار المفاجيء، حيث اعتاد ممدوح على نقد مشاهير السوشيال ميديا ولا سيما هند القحطاني وأروى عمر وبدر خلف.

سبب اعتزال ممدوح الشمري الطقطقة

وقد أوضح ممدوح الشمري أنه ينوي اعتزال النقد والطقطقة على مشاهير السوشيال ميديا، ليس لخوفه منهم، وإنما السبب المتابعون، حيث أوضح ممدوح أنه عندما ينتقد مشهور يأتي له عدد كبير من المتابعين عبر الخاص ويشكرونه ويطالبون منه المزيد، وعندما يسبه الآخرون عبر تويتر لا يجد هؤلاء الأشخاص الذين يشجعونه على النقد عبر الخاص، مؤكداً أنه لن يعود للنقد إلا إذا وجدهم يدافعون عنه عبر تويتر.

وقال الشمري: “قرار لا رجعة فيه قررت أوقف الانتقاد للناس اللي تطلع ترند، وقررت أوقف الطقطقة على المشهورين والمشهورات إن شاء الله يمارسون الرذيلة في الشارع ما راح أطريهم طاري أبداً، مو خوف منهم يخسون ويعقبون ولا خوف من الترندات، بسببكم انتوا أعزائي المتابعين، شلون بسببكم انتوا اسمعوا”.

ممدوح الشمري يعتزل الطقطقة

وتابع: “لما أتكلم وأبرد قلوبكم في الناس اللي تخطي وأقول كلام الحق تيجون في الخاص تمدحوني كفو كفو بيض الله وجهك انت اسطورتي، وحريم كبار ورجال كبار وشيبان وبيض الله وجهك يا وليدي، الحمدلله فيه ناس بعمرك وبذا الكلام وبذي الأفكار يدافعون، يطيروني في العجة، وفي تويتر ما أشوفكم، العالم تخطي علي تفبرك ضدي تغلط تسب ما أشوف أحد يدافع منكم اثنين ثلاثة، لاشفتكم هناك برجع”.

الإعلانات

ممدوح الشمري يجلد شهد القفاري

خرج مشهور السناب ممدوح الشمري بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على سناب شات يهاجم احدى مشهورات السوشيال ميديا، والتي سخرت منه ومن خجله بتغريدة نشرتها على تويتر، حيث قال: “لقيت وحدة مشهورة دبة زين خبيلة، تقول أنا شفت ممدوح بالطبيعة عند غرناطة مول، في الطبيعة يالا يتنفس ومتوتر ويستحي وحاطة ضحكة طويلة، بعدين كتبت أنا أحب السلقة اللي بأمريكا، تقول انها تحبها، يعني أكيد اني أستحي، ميزة فيني إني أستحي في الأماكن العامة، لأن فيه حريم محتشمات وفيه رجال يغارون على حريمهم أنزل عيوني”.

وتابع ممدوح: “فشيء طبيعي أن أنا أستحي حنا الرجال عندنا يستحي في مجتمعنا، إذا مجتمعكم الرجال ما يستحون فمشكلتك إذا انتي ما شفتي رجال في حياتك، المول فيه حريم متسترات فيه حريم مع رجالهن ورجالهن يغارون على حريمهم، الصايعة وهي صايعة تقدح عليك شفيك تطالع وهي كبيرها مع واحد، فما بالك العاقلة والمحتشمة، حنا نقيم الموقف والمكان، ندخل  باحترامنا ونطلع باحترامنا”.

وأكمل: “الشي الثاني تقولين يالا يتنفس لو إنك جاية مكلمتني والله لأتنفس بوجهك، أنا متوتر؟ والله لو جاية ومكلمتني لأخليك متوترة لين تموتين وتراك ملهمة للطقطقة بشكل ما تتخيليه، بس حنا ما نتكلم عنك لأنك عاقلة انتي ومحتشمة نوعاُ ما، لكن خبلة من غير خبالك وشكلك الملهمين للطقطقة يا الدغفل”.

https://twitter.com/sse8_/status/1318764970201518080?s=20

شهد القفاري تسخر من ممدوح الشمري

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية سالكة حسن شاكوش و ويجز مكتوبة وكاملة
التالي
قصة صيتة السبيعي.. تتغدى في مدينة وتتعشى في مدينة أخرى

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.