أخبار السعودية

ممدوح الشمري يجلد بدر خلف بعد تحوله لأنثى: ما تصير بنت مهما حاولت

الإعلانات

ممدوح الشمري يجلد بدر خلف.. خرج مشهور السناب السعودي ممدوح الشمري عبر حسابه الخاص على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات مهاجمًا الإماراتي بدر خلف، متهكماً به بعبارات ساخرة.

ممدوح الشمري يجلد بدر خلف

فقد ظهر ممدوح الشمري في الفيديو موجهًا الحديث لبدر خلف قائلاً:” كمل على موضوع العوبة الملعونة هذا بدر خلف، تدرون لابس هذا اللبس النسائي والجلابية وين رايح فيهم؟ تتوقعوا وين؟، تخيلوا رايح يمثل شيلة تصوير فيديو كليب، مع أنه يغني الشيلة، وينك إنت ووين الشيلات، إنت تمثل دور مُغتصبة، أسيرة للفايكينج، دوقة اسكتلندية شينة مزوجينها الأمير ويلز، هذا اللي يصلحلك على عرض كتوفك، ما في أي كياتة في وجهك، حتى خشمك يبيله تكميم ما تصير بنت ما تصير مهما حاولت”.

وتابع كلامه قائلا للفتيات:” أتمنى من البنات يتعلمون من بدر خلف شيء واحد، مو الميك أب والنظافة والعناية بالشعر، لا لا، أتمنى يتعلمون من بدر خلف الستر”.

الإعلانات

هذا وصدم بدر خلف جمهوره العربي بعد أن شارك فيديو جديد له بجسد امرأة ويرتدي حمالة صدر نسائية، وأظهر الفيديو بدر بملابس امرأة وحتى جسد امرأة كامل، مما أوقع الجمهور في حيرة كبيرة ما إذا كان فعلاً قد خضع لعملية تحويل جنس.

وأرفق مقطع الفيديو بتغريدة قال فيها: “خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”، وسبقها بتغريدة قال فيها: “لم اتصنع الدلع يوما ولكن ببساطه احترم انوثتي”.

وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وأثار غضب الجمهور بشكل كبير ضمن مطالبات بمحاسبة الشاب لتجاوزه الخطوط الحمراء.

حقيقة تحول بدر خلف لأنثى

في إشارة منه إلى حلق شنبه في خطوة وصفها المغردون بالتحول الكلي وتغيير جنسه من ذكر لأنثى، كما أكدوا خضوعه لجراحة تجميلية لإبراز الصدر، فيما قال آخرون أنه مجرد تعديل وفلتر.

وبالرجوع للفيديو وجد البعض أنه مأخوذ من ممثلة هندية وقد تم تركيب وجه بدر عليه باستخدام أحد التطبيقات وبطريقة محترفة للغاية، وهاجم رواد مواقع التواصل بدر خلف، في استغراب كبير من تصرفاته المثيرة للجدل خاصة أن بداياته كانت كإعلامي يتصرف بشكل طبيعي.

وكان بدر قد أعلن أنه بصدد تقديم عمل فني “شيلة”،على طريقة الفيديو كليب، وقد شارك فيديوهات له وهو يرتدي قفطان وأضاف وصلات الشعر ووضع مكياج كما ارتدى حذاء نسائي بكعب عال.

الإعلانات|matched-content
السابق
فقيد الجودة محسن بن نايف.. بالتفاصيل سبب وفاة محسن بن نايف
التالي
انقذوا أبو رانيا من السجن.. القصة كاملة والد رانيا الزهراني مهدد بالسجن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.