أخبار السعودية

مقطع البيدوفيلي بلوتو يثير ضجة في السعودية ومطالبات بالقبض عليه

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “البيدوفيلي بلوتو” متصدراً مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية، للتبليغ عن حساب شخص يدعى بلوتو يستغل الأطفال، والمطالبة بمحاسبته وأخذ حق جميع الأشخاص الذين استغلهم بلوتو وقام بفضحهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة البيدوفيلي بلوتو

وقد تداول المغردون مقاطع فيديو وصور لشخص يدعى بلوتو، يستغل الأطفال مقابل حساب فورت نايت، حتى يصورون له ويبتزهم، فهو يستغل الأطفال لإشباع شهوته، ولأنه لا يوجد قانون يجرمهم، حيث غردت لولو قائلة: “#البيدوفيلي_بلوتو طبعاً حنا ما راح نخلص هذا يستغل الاطفال مقابل حساب فورت نايت عشان يصورون له ويبتزهم جالس يستغل الأطفال عشان شهوته وعشان ما في قانون يجرمهم طبيعي ما بيوقفون وبيطلعون واحد ورا الثاني نتمنى لهم أيام كلها عذاب”.

وقالت أخرى: ” الى متى وكل يوم يطلع لنا محْتل جديد يا ناس ربوا عيالكم ترا تعبنا وإحنا نربيهم هذا جالس يىىىتغل الأطفال جنىساً ويطلبهم يعرضون له ويعطيهم سكنات بوفرت نايت ويبتىزهم وفوقها ينشرهم بحسابه الى متى والأطفال والمجتمع يعاني من مرضكم بعدين وين أهالي الأطفال؟! أنا تعبت”.

الإعلانات

مطالبات بمحاسبته

في حين قدمت بيان النصيحة لبلوتو وأمثاله قائلة: ” نصيحه لكل شخص عنده هالميول لا تضيع باقي عمرك وتذكر من شب على شيء شاب عليه تصرفاتك الآن هيا مستقبلك  حدد تبي خير ولا تمشي بالطريق هذا، وأدري انكم انتم من الداخل ناس كويسة بس ابتليتم بمرض لكن ساعدوا نفسكم إذا أنت مريت بموقف قديم لا تخلي طفل يمر فيه ثاني”.

ومن جانب آخر طالب محمد بإلحاق أقسى العقوبات ببلوتو ومن هم على شاكلته، حيث غرد قائلاً: “أتمنى فعلًا أن تُطبق أقوى العقوبات على كل شخص تسول له نفسه باستخدام الأطفال كـمادة لجمع المال أو إفراغ الشهوات، الجرائم ضد الأطفال خصوصًا بالفترة الأخيرة ازدادت بشكل مرعب، نحتاج لقوانين صارمة جدًا يخاف منها ويحسب لها ألف حساب كل من له يد بارتكاب أي جريمة ضد الطفل #البيدوفيلي_بلوتو”.

في حين تساءلت سعاد الشهراني عن دور الآباء والأمهات قائلة: “طيب بما أننا كل يوم والثاني نشوف مثل ذا الهاشتاق عندي سؤال احتاج له إجابة : الأهل وينهم ؟ يعني ولدك جايب جوال ومصور نفسه بوضع مخل ويرسل صوره ومقاطعه لناس مقابل حسابات ألعاب وكل هذا والأهل ما يدرون !!!!! اجل وش شغلتكم كأم وأب تزلطون ورعان والمجتمع يحتضن ؟!”.

الإعلانات|matched-content
السابق
سعودي يعتدي على القبايل.. سعودي يعتدي على القبائل السعودية ويصفهم بالقرود
التالي
تفاصيل جريمة نهر دجلة المفزعة.. أم ترمي طفليها بالنهر وهذا ما فعله والد الطفلين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.