أخبار السعودية

مشهور يطعن في مفتي المملكة.. من هو المشهور وماذا قال؟

الإعلانات

مشهور يطعن في مفتي المملكة التفاصيل.. قام أحد المشاهر بنشر تغريدة  يطعن من خلالها في مفتي المملكة، هذه التغريدة أحدثت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر مشهور يطعن في مفتي المملكة وتفاصيل ومدى صحة الخبر، خاصة وأن اسم المشهور المتداول هو شخص معروف على مستوى عالٍ ومن الممكن أن يؤثر هذا الخبر على سمعته وعمله.

تفاصيل قصة مشهور يطعن في مفتي المملكة

انتشرت الكثير من الأخبار حول مشهور يطعن في مفتي المملكة التفاصيل، حيث أن هناك شخصاً مشهوراً على مستوى المملكة العربية السُّعُودية، قيل أنه راكان المسند قام بالطعن في مفتي المملكة وذلك على أثر حديثه حول ما يحدث في سوريا، وطالب العديد من النشطاء أن يتم مُحاسبة هذا المشهور من قِبَل السلطات السُّعُودية؛ لكن الأمر الغريب هو انتشار التغريدة في الوقت الحالي رغم أنها كُتِبت في العام 2012مـ أي قبل ثماني سنوات.

الإعلانات

وكانت كافة التغريدات تنصف المشهور وتقول أن التغريدة كانت قبل ثماني سنوات ولا يُمكِن عقابه عليها في الوقت الحالي، ومن ضمن التغريدات ما يلي:

قال شيخ المشاهير: “هذا المشهور متضامن مع رئيس فرنسا واضح انه عميل رئيس فرنسا يسيء للرسول وهذا يسيء للمفتي ليش ان المفتي يستنكر ما قاله الرئيس الفرنسي من إساءة”.

وقال آخر: “يا اخوان اللي أشوفه تغريدات قديمة قبل ٨ و٩ سنوات وش هالتنقيب والإضرار بالغير  قبل ٨ سنوات كنا ننتقد وكثير منا كان يكتب بس تغير الوضع وعقلنا القرد الحكيم (لا أرى) الزبدة لا تضر شخص قد يكون تغير”.

من هو مفتي المملكة؟

دعونا نتعرَّف على مفتي المملكة العربية السُّعُودية، وهو عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ التميمي، من مواليد المملكة وتحديداً في مكَّة المكرمة ويعيش فيها، ولد الشيخ عبد العزيز التميمي في تاريخ 10/ فبراير/ 1943مـ ويبلغ من العمر 77 عاماً، عاش حياته طالباً للعلم وتتلمذ على يد الكثير من العلماء والشيوخ مثل “الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ” كما درس علوم الشريعة واللغة العربية، وتولَّى عدَّة مناصب على مستوى المملكة، قبل أن يتم تعيينه في تاريه 15/ مايو/ 1999مـ مفتي للمملكة العربية السُّعُودية.

الإعلانات|matched-content
السابق
لجين الهذلول تبدأ إضراباً جديداً عن الطعام بسبب سوء المعاملة
التالي
نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.