أخبار السعودية

ليلى اسكندر تحرج زوجها يعقوب الفرحان بهذه الطريقة

الإعلانات

ليلى اسكندر تحرج يعقوب الفرحان.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد النجمة اللبنانية ليلى إسكندر على أحد التعليقات الذي وجه لها سؤالاً عن سبب عدم ظهور زوجها السعودي يعقوب الفرحان معها في مواقع التواصل.

ليلى اسكندر تحرج يعقوب الفرحان

فقد فاجأت ليلى اسكندر المتابعين بردها الصادم بأن على زوجها الآن إثبات نفسه بنفسه وأنها سبب شهرته، مما أثار حالة من الجدل لدى المتابعين، حيث ردت اسكندر  على السؤال قائلة: “شهرتو كفاية أظن جا الوقت هو يثبت نفسه هو”.

رد الاسكندر استهجن المتابعين ومن بينهم احدى المتابعات حيث علقت قائلة: “بس كلمتك مو حلوة انك شهرتيه”، لترد اسكندر بتعليق صادم آخر:”الحقيقة تجرح أدري بس هذي الحقيقة ولازم نتعود نقولها مو بس بالعلن حتى لبعض هليك واضح بالحياة تستريح الصدق حبيب الله”.

وقد غردت احدى المتابعات قائلة: “مسكينه هالادميه ماخذه في نفسها مقلب أعطوها وجه الطعوس عندنا وإلا هي نكره بلبان وتحي آخر وحده تقولها شهرتي غامد وهيا مصدقه وتقول عايشه بالسعودية عشان أضيف لها احلفي !! بس ما ألومها عندنا بيئة خصبة للإعلانات تترزق منها”، وقالت أخرى: “تخيلوا تقول محد شهر الغمد غيرها والا ما كان حد يعرفنا .. كنا مدفونين لين جات طلعتنا الشرهه ماهي عليك الشرهه على الفاغر اللي معاك”.

الإعلانات

هل عادت المياه لمجاريها بين ليلى اسكندر وزوجها؟

وأثار رد ليلى اسكندر الجدل المتابعين بشكل كبير، مشيرين إلى أن المياه لم تعد إلى مجاريها حتى بعد إعلان الثنائي عودتهما لبعضهما، وهذا ما يبدو واضحاً من أسلوب اسكندر في الرد، فهو ليس مجرد صراحة كما تصفه لأنه رد قاس، كما أنه كان بالإمكان أن تعطي سببًا آخر لا يزعج زوجها بحسب رأي المتابعين، كما توقع المغردون أن سبب عدم ظهور يعقوب الفرحان مع ليلى اسكندر هو حدوث بعض الخلافات خاصة بعد إعلان انفصالهما مؤخراً،

طلاق ليلى اسكندر من السعودي يعقوب الفرحان

هذا وسبق وأن أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر المقيمة في المملكة العربية السُّعُودية في بداية شهر أغسطس، انفصالها رسمياً عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان بعد 8 سنوات من زواجهما، وجاء إعلان ليلى اسكندر عن طلاقها من خلال منشور لها عبر حسابها على تطبيق سناب شات قالت فيه: “أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان“.

وكان يعقوب الفرحان قد أعلن الزواج رسمياً من ليلى اسكندر في 2015، بعد زواج سري لمدة عامين، معبراً عن استغرابه من مواقف المعترضين على الزواج من اسكندر بسبب اختلاف الديانة والجنسية، وفي أيلول/ سبتمبر 2018 وضعت الفنانة اللبنانية مولودا من يعقوب الفرحان واسمته ”يُوسُف“.

وكانت ليلى اسكندر المسيحية كانت قد أعلنت اعتناقها الإسلام عام 2017، ونفت في لقاء تلفزيوني أن يكون يعقوب هو من أجبرها على ذلك وأن الأمر جاء عن قناعة كاملة بعد أن قرأت القرآن ولاقت فيه إجابات لـ أسئلة كثيرة كانت في بالها.

الإعلانات|matched-content
السابق
شمس الكويتية في قعدة رجالة: يخرب بيتك عندك سعار جنسي
التالي
زواج هيون الغماس للمرة الرابعة.. من هو عبدالعزيز البجادي زوج هيون الغماس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.