أخبار السعودية

كرة طايشة تنقذ طفل.. بالتفاصيل كرة طائشة تنقذ طفل سعودي

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “كرة طايشة تنقذ طفل”، وقد تصدر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، بعد أن تداول المغردون قصة أثارت الجدل عن لطف الله في إنقاذ طفل صغير في السُّعُودية.

كرة طايشة تنقذ طفل

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة طفل سعودي ارتطمت الكرة بعينه وهو يلعب ليتم نقله إلى المستشفى من أجل الفحوصات ولم تكن حالته خطيرة أو شيء، لكن بعد أن تم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات المختلفة على عينه كانت المفاجأة.

فقد تبين أن هذا الطفل مصاب بمرض الجلوكوما الخطير والذي لا يعرف أحد من أهل الطفل عنه شيئًا أو أنه مصاب به، إلا أن الكرة الطائشة التي صدمت بالطفل هي من جعل الجميع يعرف أنه مصاب بهذا المرض قبل فوات الأوان أو أن يكون المرض حدث به مضاعفات خطيرة جدًا.

الإعلانات

وقد تفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا مع قصة الطفل الصغير وكيف أن الله عز وجل فعل به ما صدمه بالكرة الطائشة من أجل أن يكشف لأسرته أن مصاب بهذا المرض الخطير وذلك عبر هاشتاق كرة طايشة تنقذ طفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق كرة طايشة تنقذ طفل.

وفي قصة مشابهة فقد أظهر مقطع فيديو تم نشره قبل نحو أسبوعين لطفل صغير على ما يبدو أنه كان ينتظر حافلة المدرسة أو قدوم أحد لاصطحابه إلى المنزل، قبل أن يذهب إلى اليمين بشكل مفاجئ، ثم ركل شيئاً ما غير واضح عن الأرض إلى بعيد، وجاءت سيارة مسرعة يبدو أن سائقها فقد السيطرة على المقود، حيث اصطدمت بقوة في المكان الذي كان يقف عنده الطفل قبل تحركه يميناً للعب في الكرة الموجودة صدفة على الرصيف، فيما لم يتضح من التفاصيل المتوفرة مكان وقوع الحادثة أو موعدها بالتحديد.

مرض الجلوكوما

ومرض الجلوكوما هي المياه الزرقاء التي تكون من حالات العيون التي تلحق الضرر بالعصب البصري، الذي يُعد صحته ضرورية للرؤية بصورة جيدة، يحدث هذا الضرر غالبًا بسبب ارتفاع الضغط بشكل غير طبيعي في العين، ومن الأسباب التي تؤدي إلى فقدان البصر في النهاية، وإذا تم اكتشاف المياه الزرقاء في وقت مبكر، فقد يكون من الممكن إبطاء فقدان الرؤية أو منعه قبل أن يفقد الإنسان البصر.

الإعلانات|matched-content
السابق
طرد بدر خلف من التويتر.. ومغردون يوضحون علاقته مع الماسونية
التالي
ريم عبدالله تستفز جمهورها بعد ارتدائها رشاش رعد الشمال

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.