أخبار السعودية

قصة صيتة السبيعي.. تتغدى في مدينة وتتعشى في مدينة أخرى

الإعلانات

قصة صيتة السبيعي.. صيتة السبيعي لطالما لفتت الأنظار لاسيما من خلال حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، وقد اشتهرت الصيتة بحبها وولعها بالتجول لساعات طويلة في سيارتها الخاصة، حيث يجذبها البر وحياة البادية، فما قصة صيتة السبيعي؟

صيتة السبيعي في mbc

وخلال تقرير على قناة mbc ، تحدثت صيتة السبيعي عن قصتها، وقد بأت صيتة حديثها قائلة: “فيه قصيدة دايماً أرددها لسعد بن جدلان اللي يقول فيها: ألا يا بحر يا بحر الخليج اللي على شاطيـك.. غلاه أغلى من أمواجك ولولـوك ومرجانـك، وأنا يا بحر يوم آفز إلى من مـر لـي طاريـك… على شان الغلا اللي في طرفك ماهو على شانك”.

وتابعت صيتة: “اللهم لك الحمد الدروب موسعة وفي ظل حاكمنا سلمان بن عبدالعزيز جعل ربي يطول في عمره وولي العهد محمد بن سلمان وين نبي نستانس ونتمشى ونوسع صدورنا، الحمدلله مرةٍ طلقية أحب الوناسة أحب البران، أحب العرب الطرقية أحب الوناسة أحب وسعة الصدر، الله لا يغير علي ولا عليكم، والحمدلله لاجيت الديرة اللي أبيها تمشيت ووسعت صدري”.

الإعلانات

وأوضحت صيتة أنا لم تكن تملك أي شيء، والآن هي بحمدلله اشترت منزل وسيارة جديدة، حيث قالت: “كنت ما أملك ولا شي كنت بنت عند أمي على الله وعلى مصروف أمي، الحين الحمدلله يارب اللهم لك الحمد أنعم علي الله، في البداية اشتغلت كانت شغلتي في البداية ميك أب، شوي شوي بديت أشتغل في البراقع، شوي شوي بديت أسوي دورات ميك أب، شوي شوي بديت في النقابات، يارب لك الحمد شوي شوي لما كونت لي مادة جمعتلي مبلغ وشريت لي بيت، كان طموح حياتي وتحقق يارب لك الحمد، شريت سيارة جديدة، قمت بولدي قمت بأمي أنا فخورة إني أنا الآن يا صيتة راعية  مسؤلية في كل شي”.

سناب صيتة السبيعي

كسبت صيتة ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتادت صيتة السفر لمسافات طويلة مصطحبة معها والدتها وصديقاتها، وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “صيته السبيعي في mbc”، وكانت أغلب التعليقات تهاجمها وتهاجم محتواها الذي تقدمه، حيث غردت مشاعل السبيعي قائلة: “محتوى زباله وأسلوب زباله ولقاء فاشل لأبعد حد ما فيه أي فايده لي كمتابع ! تتصنع البداوة واني راعية بر وهي من شاف فرشتها طايحه في الخلا والمقلقل يطبخ فالشمس درا إن ما وراها سالفه ما أقول إلا الله ياخذ من جمعهم وسبيع بريئه منها ولا تشرف فيها ومن على شاكلتها”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
ممدوح الشمري يعتزل الطقطقة على المشاهير ويضع شرطاً للتراجع
التالي
ظهور صادم لـ خطيب أروى عمر وهذه هي هديته لها ليلة زفافها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.